خالد صلاح

15 سبتمبر موعد فتح باب الانتقالات الصيفية فى الدورى التونسى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 11:34 ص
15 سبتمبر موعد فتح باب الانتقالات الصيفية فى الدورى التونسى الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم "اتحاد الكرة" تعديل مواعيد فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية تماشيا مع الأوضاع الجديدة التى فرضتها جائحة كورونا، وتسببت فى تعديل مواعيد الدورى التونسى بعد توقف منذ مارس الماضى، حيث قررت تعديل تاريخ انطلاق الميركاتو الصيفى ليصبح من 15 سبتمبر إلى 7 ديسمبر بدلا من 1 يوليو حتى 15 سبتمبر.

وقالت الجامعة، فى بيان رسمى، إن فترة الانتقالات الشتوية أصبحت تمتد من 25 يناير 2021 إلى 21 فبراير 2021 عوضا عن المواعيد السابقة من 19 ديسمبر إلى 15 يناير.

وأعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم عن مواعيد المباريات المتبقية من الموسم الحالى 2019 – 2020، على مستوى بطولتى الدورى والكأس، والتى من المقرر أن تستأنف منافساتها، بداية من شهر أغسطس المقبل، بعد أن توقفت فى منتصف شهر مارس الماضى، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وتعود منافسات الدورى التونسى، بمباريات الجولة السابعة عشر، فى ثانى أيام شهر أغسطس المقبل، حيث ستلعب 7 جولات خلال شهر أغسطس، على أن ينتهى الموسم الحالى، بمباريات الجولة الـ26، يوم 20 سبتمبر المقبل.

أما على مستوى بطولة الكأس، فسوف تستأنف بلقاءات دور ربع النهائى يوم 6 سبتمبر المقبل، ثم نصف النهائى 9 سبتمبر، على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية فى موعد لاحق، بينما ستقام مباراة السوبر يوم 27 من نفس الشهر.

وبدأت عدة أندية تونسية، العودة إلى خوض التدريبات مؤخرا، وسط إجراءات احترازية مشددة، من أجل الاستعداد لعودة منافسات الدورى التونسى.

وكان الاتحاد التونسى قد قرر انطلاق الدورى فى الموسم المقبل 2020-2021 بتاريخ 24 أكتوبر المقبل، فيما ينطلق فى بقية الأقسام يوم 31 من الشهر ذاته، مضيفا أن مسابقة الكأس سيتم وضع مواعيدها حسب مقتضيات الأجندة العامة الخاصة بالموسم.

ويتصدر فريق الترجى جدول ترتيب الدورى التونسى هذا الموسم، برصيد 44 نقطة، متوفقا بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق الصفاقسى، صاحب المركز الثانى برصيد 34 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة