خالد صلاح

وائل جمعة : لاتسيو لم يسترجع توازنه الكامل بعد العودة ولكن للفريق شخصية قوية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 01:56 م
وائل جمعة : لاتسيو لم يسترجع توازنه الكامل بعد العودة ولكن للفريق شخصية قوية لاتسيو الايطالى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجم الأهلى السابق، وائل جمعة، أن فريق لاتسيو الإيطالى، لم يستعد كامل توازنه، بعد العودة من توقف فيروس كورونا، حيث علق على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، "لاتسيو لم يسترجع توازنه الكامل بعد العودة ولكن للفريق شخصية قوية ستمكنه من مواصلة المنافسة.. مباراة مهمة لوضع ضغوطات اكبر على اليوفى فى انتظار أى تعثر"، حيث يلعب اليوم لاتسيو أمام فريق تورينو

وائل جمعة
وائل جمعة على تويتر

 

قبل أيام قليلة، حقق لاتسيو، فوزا غاليا بعدما حول  تأخره بهدف أمام فيورنتينا إلى انتصار مستحق بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المثيرة التى اقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، السبت الماضى، فى إطار منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم "الفيولا" بهدف احرزه النجم الفرنسى المخضرم فرانك ريبيرى فى الدقيقة 25، ليسجل تجم بايرن ميونخ السابق أول أهدافه مع الفريق الإيطالى.

 

فى الشوط الثانى، استطاع المهاجم شيرو إيموبيلى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 67 من ركلة جزاء، ليعزز صدارته للهدافين برصيد 28 هدفا، قبل أن يحرز الإسبانى لويس ألبرتو هدف الفوز فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

 

رفع رصيد لاتسيو رصيده بعد هذا الفوز إلى 65 نقطة فى مركز الوصافة ومحافظا على فارق الأربع نقاط مع يوفنتوس المتصدر، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 31 نقطة فى المركز الثالث عشر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة