أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني والقناة الناقلة

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:00 ص
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني والقناة الناقلة أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، اختبارًا صعبًا عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020، حيث من المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.

ولا يملك الفريق الكتالونى أي بدائل في مواجهة الليلة سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته التي تضاءلت مؤخرًا فى الاحتفاظ بلقب الليجا للموسم الثالث على التوالي، خاصة بعد خسارته 4 نقاط عقب استئناف المسابقة مؤخرا بعد توقفها لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل برشلونة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويسعى البارسا لمصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال خارج ملعبه في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما، سبقها بفوز صعب على أتلتيك بلباو بهدف دون مقابل في الجولة قبل الماضية، كما سقط في فخ التعادل السلبى أمام إشبيلية في الجولة الـ30 بالمسابقة.

وشهدت قائمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد عودة سيرجى روبيرتو بعد تعافيه من الإصابة، وأيضاً سيرجيو بوسكيتس بعد عودته من الإيقاف، فيما يستمر غياب الثنائى الهولندى فرانكى دى يونج، والفرنسى عثمان ديمبيلى بسبب الإصابة.

في المقابل، يسعى أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، لتأمين المركز الثالث المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأن الروخى بلانكوس حقق سجل مثالى في الفترة الأخيرة بتحقيق الفوز في المواجهات الأربع الماضية بالليجا أمام كل من: أوساسونا 5-0، بلد الوليد 1-0 وبالنتيجة ذاتها أمام ليفانتى، و2-1 أمام ديبورتيفو ألافيس.

ويفتقد الروخى بلانكوس مجهودات الثنائى ستيفين سافيتش وكوكي بسبب الإيقاف نظرا لتراكم البطاقات الصفراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة