خالد صلاح

مانشستر يونايتد يصرف النظر عن ضم جادون سانشو

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 05:27 م
مانشستر يونايتد يصرف النظر عن ضم جادون سانشو سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى، تأجيل فكرة التعاقد مع جادون سانشو نجم فريق بووسيا دورتموند هذا الصيف، وحدد مسئولو بوروسيا دورتموند سعر بيع الشاب جادون سانشو بـ100 مليون إسترلينى كحيلة من أجل إبعاد الأندية التى ترغب فى ضمه والإبقاء عليه الموسم المقبل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن مسئولي مانشستر يونايتد حددوا قيمة جادون سانشو بـ 50 مليون إسترليني، لكن إصرار إدارة دورتموند على 100 مليون إسترليني دفعهم لصرف النظر عن الصفقة.

وأضافت أن إدارة مان يونايتد تراجعت عن حسم صفقة سانشو خلال الفترة الحالية، بسبب تأثر موارد النادي مالياً نتيجة جائحة كورونا، وصعوبة توفير هذا الرقم في الوقت الراهن.

على جانب متصل يراقب مانشستر يونايتد الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا، تمهيداً للتوقيع معه بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الجاري.

وحدد نادى بوروسيا دورتموند الألمانى شرطاً تعجيزاً من أجل الحفاظ على الدولى الإنجليزي الشاب جادون سانشو من إغراءات الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضمه هذا الصيف.

ويدخل جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية خلال الوقت الحالى للانتقال إلى إحداها الموسم المقبل، وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وحسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن إدارة بوروسيا دورتموند حدد شرطاً يعقد صفقة رحيل جادون سانشو عن "سيجنال إيدونا بارك" الموسم المقبل، حيث حدد 130 مليون يورو للموافقة على بيعه.  

وأضافت أن المقابل المادى المحدد فى صفقة سانشو من جانب جادون سانشو لا يمكن على أى نادِ دفعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، فى ظل الأزمة الإقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا، وهو ما يجعل هناك ارتياح داخل دورتموند، بشأن إمكانية بقاء سانشو لموسم آخر.

في الوقت ذاته، يدرس دورتموند إغراء سانشو بزيادة راتبه إلى 10 ملايين يورو، وهو ما قد يدفعه للبقاء حتى نهاية عقده، على أمل إقناعه خلال تلك الفترة بتجديد تعاقده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة