خالد صلاح

غادة والى تشيد بأداء النمسا: تواصل البرلمانات عملها الحيوى فى أزمة كورونا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 06:45 م
غادة والى تشيد بأداء النمسا: تواصل البرلمانات عملها الحيوى فى أزمة كورونا الدكتورة غادة والى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، بفيينا، بالمجهود الذى يفعله برلمان النمسا البلد المستضيف لمنظمة الأمم المتحدة لمواجهة كورونا، ووجهت التحية لأعضاء البرلمان، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": " تواصل البرلمانات عملها الحيوي في أزمة COVID-19. النواب هم صوت الشعب - أحيي جميع البرلمانيين في بلدنا المضيف".

وكانت قد أشادت الدكتورة غادة والي المدير العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات في فيينا، بالتعاون الدولي الواسع بين دول العالم للتغلب على جائحة كورونا حول العالم.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم الجمعة في فيينا بمناسبة مرور 75 عاما على معاهدة الأمم المتحدة.، وقالت المدير العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات في فيينا إنه يجب الحفاظ على وحدتنا وأن نسعى حثيثا للتضامن أمام تحديات للتنمية في السنوات المقبلة.

بدوره، قال ألكسندر شالينبرج وزير خارجية النمسا -في كلمته في الاحتفال- إن كل دول العالم تواجه نفس التحديات بسبب وباء كورونا ويجب أن نعمل معا لتجاوز الصعاب.

وأضاف الوزير أن الأمم المتحدة على مدار 75 عاما قدمت إسهامات رائعة في السلام والأمن وحماية حقوق الإنسان والتصدي للفقر والاتجار في البشر، وأشار إلى أن النمسا تدعم المفاوضات والحلول السلمية للصراعات الدولية، بالإضافة إلى محاربة الفساد وتجارة المخدرات.

وذكر الوزير ان جميع دول العالم تحتاج إلى بقاء الأمم المتحدة قوية وفعالة.

وعلى جانب آخر، أكدت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، بفيينا، أن الشركات الصغيرة تعتبر فى مركز التعافى من جائحة كورونا، مشيرة إلى أنه بسبب الأزمة هناك1 من كل 5 من الأعمال الصغيرة تتعرض للإغلاق بشكل كامل، وقالت والى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"تعتبر الشركات الصغيرة فى مركز التعافى من كوفيد 19، إنها تخلق 65٪ من الوظائف في البلاد وتحمي الناس من الفقر، بسبب الأزمة نسبة  منها معرضة لخطر الإغلاق بشكل دائم، نحن بحاجة إلى دعمهم مع الوصول إلى التمويل والمعلومات والأسواق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة