خالد صلاح

طليق أصالة أيمن الذهبى يتحدث باكياً عن ذكرياتهما بعد صمت سنوات .. فيديو

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:23 م
طليق أصالة أيمن الذهبى يتحدث باكياً عن ذكرياتهما بعد صمت سنوات .. فيديو أصالة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد موقع إنستجرام، فيديو لأيمن الذهبي​، طليق الفنانة أصالة يتحدث عن ذكرياتهما بعد سنوات من الصمت و يدخل في نوبة بكاء أثناء الحديث عنها، مشيرا إلى أن زواجها المبكر وطلاقها قرارها وحدها وشيء شخصي وهو يحترمه على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط من طلاقهما.

وقال في حديثه : " أول سنتين من انفصالي من أصالة ما يتحسبوا أبدا من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور.. والحمد لله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي و طلعت منها دون أي عواقب " .

وأضاف أيمن الذهبي: " أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخالد دول أغلى شي عندنا، َوأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها ".

وعن استرجاع الذكريات تحدث وهو يبكى قائلا: " ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها " .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة