خالد صلاح

خالد العنانى: هناك طلب على مصر سياحياً

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 10:57 م
خالد العنانى: هناك طلب على مصر سياحياً الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، إنه تم بيع 700 تذكرة في أول أيام افتتاح قصر البارون بخلاف كاميرات الصحفيين والإعلاميين، مشيرا إلى أن التذكرة ثمنها 20 جنيها للمصريين و10 جنيهات لطلاب الجامعات ومجانا لمن تجاوز 60 عاما.  

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامى شريف عامر، أن هناك طلبا على مصر سياحياً وخاصة أننا لم نفتح كل المدن الساحلية، مردفاً: "لم أتوقع حضور سياح من أول يوليو وحدوث هذا بمثابة مفاجأة لى".

وتبدأ غدا ثلاث محافظات مصرية استئناف حركة السياحة الدولية، وهى مرسى مطروح وجنوب سيناء والبحر الأحمر كمرحلة أولى، حيث كثفت وزارة السياحة والآثار من متابعتها لكافة الاجراءات الاحترازية المتخذة فى كافة الأنشطة داخل المحافظات الثلاث، بداية من الفنادق والمناطق الأثرية والكافيتريات والمطاعم والمستشفيات، للتأكد من التزام المنشآت وحفاظا على سمعة المقصد السياحى المصرى.

وتلتزم فنادق المحافظات الثلاث بتنفيذ ضوابط السلامة الصحية التى أقرتها الوزارة والإجراءات الوقائية التى تتخذها الفنادق فى ظل قرار الحكومة المصرية باستئناف حركة السياحة الوافدة للمحافظات السياحية الساحلية، كمرحلة أولى، اعتبارا من أول يوليو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة