خالد صلاح

حبس والدة طفلة الطالبية لإقامتها علاقة جنسية مع قاتل ابنتها واتهامها بالزنا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:55 م
حبس والدة طفلة الطالبية لإقامتها علاقة جنسية مع قاتل ابنتها واتهامها بالزنا خيانة زوجية - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس والدة طفلة الطالبية والتي قتلت على يد سباك انتقامًا من والدتها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها من قبل الزوج بالزنا، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتحفظت النيابة العامة على مقاطع صوتية وصور تم ضبطها على هاتف المتهم، تشير إلى وجود علاقة غير شرعية بين المتهمة وبين السباك المتهم بقتل الطفلة.

وكان والد الطفلة حرر بلاغًا ضد زوجته اتهمها فيه بالزنا وإقامة علاقة غير شرعية مع السباك المتهم بقتل ابنته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم القبض عليها، وحرر محضر بالواقعة، وأحيلت للنيابة.

استمعت النيابة الحوادث بجنوب الجيزة اليوم الثلاثاء لأقوال عدد من شهود العيان حول اتهام سباك وصديقه بقتل طفلة انتقامًا من والدتها بمنطقة الطالبية فى الهرم؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وتسلمت نتائج تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور على جثة الطفلة، ومن المقرر أن يصطحب فريق من النيابة المتهمين لموقع الجريمة؛ لإجراء معاينة تصويرية.

تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد اختفاء طفلة ووجود شبهة جنائية فى غيابها، أشارت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى تورط سباك يدعى "ع" وعامل يدعى "س" فى استدراج الطفلة وقتلها، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وذكر أحد أقارب الطفلة المجنى عليها أن السباك هو المتهم الرئيسي فى ارتكاب الجريمة، استدرج الطفلة لمخزن خاص به، واعتدى عليها جنسيا بمشاركة المتهم الثانى، ثم مزق جسدها، وأخفى جثتها فى خزان يحتوى على مادة كاوية لإخفاء معالمها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة