خالد صلاح

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 08:22 م
تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، تشكيل فريقه الأساسى للمواجهة التي يخوضها أمام مضيفه برايتون، فى إطار الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى تقام فى الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "بالمر".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون، كالتالى:

حراسة المرمى : دى خيا

خط الدفاع : وان بيساكا - ماجواير - لينديلوف - لوك شو

خط الوسط : ماتيتش - بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم : جرينوود - راشفورد - مارسيال

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

ويحتل برايتون المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، بينما مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 49 نقطة.

من جانبه، أعرب أولى جونار سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن سعادته بالمستوى المميز الذى يقدمه ثنائى هجوم الفريق ماركوس راشفورد وأنتونى مارسيال، لكنه طالب الثنائى ببذل المزيد من الجهود على الرغم من تألقهما فى الموسم الحالي.

ووجه المدرب الذي لم يخسر فريقه في آخر 14 مباراة في مختلف المسابقات تحذيرا مبطنا الى هؤلاء بقوله "اذا كنتم تعتقدون بأنكم تملكون الحق في خوض جميع المباريات وتعلمون بأنكم جيدين جدا وبأننا لا نبحث عن لاعبين محتملين للحلول مكانكم، تكونوا مخطئين".

وأضاف "لا زلنا بعيدين جدا من المستوى الذي نرغب في الوصول اليه. سنحاول دائما تطوير انفسنا. واذا لم يطور اللاعبون الحاليون مستوياتهم، سنبحث في مكان آخر لايجاد افضل منهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة