خالد صلاح

تجهيز مكان لغسل ضحايا فيروس كورونا بمشرحة أدفو باسوان

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:49 م
تجهيز مكان لغسل ضحايا فيروس كورونا بمشرحة أدفو باسوان مشرحة إدفو
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الأجهزة التنفيذية بأسوان بتجهيز مكان بمشرحة ادفو العمومية لغسل المتوفيين بحالات كورونا بمستشفيات عزل ادفو .

ووجه العميد محمد البنا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بأسوان ، بتقديم كافة سبل الدعم الممكنة للمتطوعين والمسئولين من الإدارة الصحية بادفو لتجهيز مكان بمشرحة ادفو العمومية ، لغسل المتوفيين بحالات كورونا بمستشفيات عزل ادفو  .

وقام قسم الكهرباء اليوم ، بإضاءة السور والمكان من الداخل ، وتم تسوية الطريق بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو ، وكلف علاء الدين حسين نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بالمتابعة وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة .

وكما تقدم العميد بالشكر للمتطوعين لما يقومون به من جهد واضح ، وأكد أننا جميعا نقف فى نفس الصف ولابد أن نتعاون ونتكاتف خلال هذه المرحلة .

وكانت قد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أدفو باسوان اليوم ، بقيادة صلاح برباوى وعاطف الدكسى نائبى الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو ، بالتحرك الفورى إلى موقع جبانة مدافن المسلمين بوادى عبادى ٢ بناء على شكاوى المواطنين من أحد الأشخاص بعمل مصرف حول المدافن وتجريف قطعة أرض بجوارها مما أثار استياء الأهالى وغضبهم  .

وقامت الوحدة المحلية بقرى وادى عبادى بقيادة بهاء عقل ، باستدعاء الشرطة وبحضور المواطنين ، تم الاتفاق مع المعتدى وإعادة الشىء لأصله وردم المصرف على نفقته الخاصة ، وأخذ تعهد عليه كتابيا بعدم التعدى مرة ثانيا أو الحفر بجوار المدافن ، وخاصة أنه ابن من أبناء القرية .

كان قد قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، إلغاء حركة سير سيارات الكبود على طريق السادات بداية من أول يوليو ، من أجل تحقيق الإنضباط المرورى والقضاء على العشوائية، وذلك كمرحلة أولى تمهيداً لتعميم وقف إستخدام السيارات الكبود بالمحافظة.

مشرحة ادفو (1)
مشرحة ادفو

 

مشرحة ادفو (2)
مشرحة ادفو

 

مشرحة ادفو (3)
مشرحة ادفو 

 

مشرحة ادفو (4)
مشرحة ادفو

 

مشرحة ادفو (5)
مشرحة ادفو

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة