خالد صلاح

الكويت تسجل 4 وفيات و 717 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:47 م
الكويت تسجل 4 وفيات و 717 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث الصحة الكويتية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبدالله السند الناطق باسم وزارة الصحة الكويتية، الثلاثاء، تسجيل 4 وفيات بفيروس كورونا، ليصل إجمالى حالات الوفاة إلى 354 حالة، وتسجيل 717 إصابة جديدة، ليصل العدد الكلى للإصابات 37.030، مقابل تعافى 671 حالة، ليصل إجمالي الحالات التى تماثلت للشفاء إلى 46.195.، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى اليومى لعرض مستجدات الوضع الوبائى فى البلاد.

وأعلنت وزارة التربية الكويتية، اعتماد قبول 27728 طالبا وطالبة فى منصة التعليم الإلكترونى عن بُعد من أصل 31 ألفا و81 طالبا وطالبة من التعليم العام بقسميه العلمى والأدبى والتعليم الدينى ومراكز تعليم الكبار الذين يحق لهم التسجيل فى المنصة.

وقال وكيل قطاع المناهج والبحوث التربوية، صلاح الماجدى، إن الموعد المحدد فى 4 أغسطس لعودة الدراسة، سواء تقليديا أو الكترونيا قائم بالنسبة لطلبة الثاني عشر، مشيرا إلى إمكان أن تكون الدراسة من خلال المنصة عن بعد للعام الدراسى القادم، فى حال استمرت جائحة كورونا، ولافتا إلى أن حسم قرار الدراسة وإنهاء العام بالنسبة للصفوف من الأول وحتى الحادي عشر سيتم في 15 يوليو المقبل.

 

وقال الماجدى إن المنصة تم إنشاؤها بأيد وطنية وبمبلغ 427 دينارا فقط، وهو مبلغ صُرف على بعض النثريات، مبينا أن العمل تم بجهود وكفاءات وطنية تطوعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة