خالد صلاح

الرياضة تخطر اتحاد الهوكى بضرورة إنهاء مسابقة الحافز الرياضى قبل 31 أغسطس

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:55 م
الرياضة تخطر اتحاد الهوكى بضرورة إنهاء مسابقة الحافز الرياضى قبل 31 أغسطس الهوكى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شريف كمال رئيس اتحاد الهوكى عن إرسال خطاب من وزاة الشباب والرياضة إلى الاتحاد يفيد بضرورة إنهاء مسابقة الحافز الرياضى مواليد 2002 قبل يوم 31 أغسطس المقبل.

ومن جانبه أكد رئيس اتحاد الهوكى على مخاطبة الأندية من أجل إجراء المسحات المطلوبة للاطمئنان على سلامة اللاعبين قبل انطلاق المنافسة لإنهائها فى الموعد المحدد.

كما أكد شريف كمال مسبقا على مخاطبة وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف أصبحى من أجل الموافقة على إقامة معسكر لمنتخب الشباب فى المركز الأوليمبى خلال شهر أغسطس المقبل.

وأشار رئيس اتحاد الهوكى إلى أن منتخب الشباب يستعد لخوض بطولة أفريقيا التى تم تأجيلها من شهر أكتوبر إلى مارس المقبل، والمؤهلة إلى كأس العالم.

وفى إطار مختلف أكد شريف كمال رئيس اتحاد الهوكى تشكيل لجنة طبية برئاسة الدكتور عبد الله إبراهيم  طبيب المنتخب للإشراف على الإجراءات الاحترازية التى سيتم تطبيقها على اللاعبين والمدربين ومنظومة اللعبة فى عودة النشاط، بعد أن تسلم تعليمات الإجراءات والأكواد الخاصة بالإجراءات الاحترازية من وزارة الشباب و الرياضة لإتباعها وتطبيقها فى عودة النشاط .

وأشار رئيس اتحاد الهوكى إلى أنه تم وضع تصور بتحديد يوم 7 أغسطس المقبل موعدًا لاستئناف المنافسات.

وقال شريف كمال إن مجلس الاتحاد وضع تصورات مسبقة لاستئناف النشاط وعودة اللاعبين للتدريبات منذ فترة طويلة تحسبًا لصدور أى قرار بعودة النشاط فى أى لحظة، حيث نظم الإتحاد  دراسة المدربين "أون لاين" بعدما تم تقديمها، وذلك على صعيد المستويات المختلفة بدءًا من المستوى الأساسى، من أجل استغلال وقت حظر كورونا فى شىء إيجابى على الصعيد التدريبى والتحكيمى، فى ظل تعليق النشاط وفقا للإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة