خالد صلاح

التحقيق فى واقعة مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بالمقطم بسبب طائرة ورقية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 01:06 م
التحقيق فى واقعة مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بالمقطم بسبب طائرة ورقية طائرة ورقية - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة المقطم والخليفة الحزئيّة ، التحقيق فى واقعة سقوط طفل من أعلى سطح عقار بأحد الشوارع بمنطقة المقطم أثناء اللهو بطائرة ورقية، وتم نقل الجثة الى المستشفى، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن الأهالى فوجئوا بسقوط طفل من أعلى سطح عقار بمنطقة المقطم وقاموا على الفور قسم شرطة المقطم ، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين سقوط طفل 14 سنة من أعلى سطح عقار وإصابته بإصابات خطيرة أثناء اللهو بطائرة ورقية ، وتم نقله للمستشفى وتوفى متأثرا بإصابته تم التحفظ على الجثة داخل المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وجارى إجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى الآونة الأخيرة تحولت الطائرات الورقية، من مصدر بهجة وسعادة للأطفال والكبار والتي انتشرت بطريقة كبيرة خاصة في أوقات الحظر إلى لعبة موت تحصد ضحاياها بطرق متعدة، بالغرق أو الكهرباء أو السقوط من أعلى، ففي دقائق معدومة يتحول لهو الأطفال وفرحتهم تتحول الى صراخ وعويل، لتدق جرس إنذار بخطورة تلك اللعبة على حياة الأطفال والشباب. كما تلقت منذ ايام غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى بسقوط طفلة من أعلى عقار بمنطقة 15 مايو ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين سقوط طفلة من الطابق الخامس وإصابتها بإصابات خطيرة اثناء اللهو بطائرة ورقية ، وتم نقلها للمستشفى وتوفيت متأثرة بإصابتها ، وجارى إجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة