"كلنا مع بعض".. جواهر والليثى وطارق عبد الحليم يواجهون كورونا

الأربعاء، 03 يونيو 2020 04:00 ص
"كلنا مع بعض".. جواهر والليثى وطارق عبد الحليم يواجهون كورونا جواهر وإسماعيل الليثى ونجوان وطارق عبد الحليم
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عدد من نجوم الأغنية الشعبية فى مقدمتهم طارق عبد الحليم وجواهر، لتقديم أوبريت غنائي بعنوان "كلنا مع بعض"، من كلمات عبد المنعم طه، وألحان مصطفى غانم، وتوزيع أسامة كمال، وهندسة صوت محمد جودة، وإخراج  ديدا العلى، ويشارك فى الأوبريت من المطربين هيثم سعيد، وطارق عبد الحليم، ودومينيك حورانى، وإسماعيل الليثى، ونجوان، وعلى حسين، وسما نوح، وأحمد حلمى والجزائر عبد النور حسن، مصطفى غانم.

إسماعيل الليثى والملحن مصطفى غانم والشاعر عبد المنعم طه
إسماعيل الليثى والملحن مصطفى غانم والشاعر عبد المنعم طه

ويشارك من الفنانين والرياضيين كلا من ميسرة، وعادل شعبان، وأحمد حسام ميدو، وكرم جابر، وعصام الحضرى، وندى نبيل، وأحمد سالم، ومراد فكرى.

يقول ملحن الأغنية مصطفى غانم لـ"اليوم السابع"، إن الهدف من الأوبريت توعية المواطنين للجلوس فى منازلهم بعد إنتشار فيروس كورونا، معربا عن أمنياته أن يحقق الأوبريت مراده.

جواهر والملحن مصطفى غانم
جواهر والملحن مصطفى غانم

من ناحيه أخرى طرح إسماعيل الليثى مؤخرا دعاءً دينيا جديدا يحمل اسم "كنت بغلط" وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم، وهو من كلمات سامح الكومى، وألحان كريم نيازى، وتوزيع حماده عصمت وهندسة صوت محمد الجيار.

سما نوح
سما نوح

كما أنتهى المطرب الشعبى إسماعيل الليثى مع الفنانة فيفى عبده من تسجيل دويتو جديد يحمل اسم "يا هزة الأرض" من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، حسبما أكد الملحن تامر كروان لـ"اليوم السابع".

طارق عبد الحليم
طارق عبد الحليم
 
نجوان
نجوان
100923534_858192801371830_2820535036514664448_n









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة