تدشين جدارية لجورج فلويد بمدينة مانشيستر فى بريطانيا.. صور

الأربعاء، 03 يونيو 2020 03:21 م
تدشين جدارية لجورج فلويد بمدينة مانشيستر فى بريطانيا.. صور تنفيذ جدارية لجورج فلويد فى بريطانيا
كتب محمد عبد المجيد تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن فنان أنجليزى، اليوم الأربعاء، جدارية لجورج فلويد المواطن الأمريكى من أصول أفريقية الذى قتل على أيادى أحد ضباط الشرطة بمدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الامريكية، بميدان ستيفنسون فى مانشستر ببريطانيا، و بدء الفنان الإنجليزى "أكسى"، بتصميم الجرافتى فى إحدى الجزر بمنتصف الطريق فى ميدان ستيفنسون.
 
تنفيذ-جدارية-لجورج-فلويد-فى-بريطانيا
تنفيذ جدارية لجورج فلويد فى بريطانيا
 
و من الجدير بالذكر، أن منظمو الاحتجاجات المناهضة للعنصرية فى المملكة المتحدة، قد اتهموا الشرطة باستهداف السود بشكل غير عادل أثناء الإغلاق، ودعوا إلى مزيد من المظاهرات هذا الأسبوع، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.
 
خلال-تنفيذ-الجدارية
خلال تنفيذ الجدارية
 
واندلعت احتجاجات فى لندن وكارديف ومانشستر ونوتنجهام يومى السبت والأحد ضد مقتل جورج فلويد الأسبوع الماضى على يد ضابط شرطة أبيض فى ولاية مينيسوتا ، وهى الاحتجاجات التى أدت إلى اضطرابات واسعة النطاق فى جميع أنحاء الولايات المتحدة.
 
خلال-تنفيذ-الجدارية-بمدينة-مانشيستر
خلال تنفيذ الجدارية بمدينة مانشيستر
 
وبالإضافة إلى، إظهار التضامن مع المتظاهرين فى الولايات المتحدة ، فقد أعرب البريطانيون عن غضبهم وإحباطهم من زيادة استخدام التفتيش خلال عمليات الإغلاق فى مناطق ذات أعداد كبيرة من السود والآسيويين والأقليات العرقية.
 
خلال-تنفيذ-لوجه-فلويد-فى-مانشيستر-ببريطانيا
خلال تنفيذ لوجه فلويد فى مانشيستر ببريطانيا
 
وكان عشرات الآلاف من المتظاهرين، خرجوا إلى الشوارع فى جميع أنحاء الولايات المتحدة مرة أخرى، يوم الأحد، حيث طغت الاضطرابات، التى دمرت مدنا من فيلادلفيا إلى لوس أنجلوس واشتعلت النيران فى قبو كنيسة بالقرب من البيت الأبيض، على المظاهرات السلمية ضد قتل الشرطة للسود.
 
فنان-ينفذ-جدارية-لفلويد-بمدينة-مانشيستر
فنان ينفذ جدارية لفلويد بمدينة مانشيستر
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة