بونوتشي وزوجته يتبرعان بأقنعة واقية لمواجهة فيروس كورونا فى إيطاليا

الأربعاء، 03 يونيو 2020 07:30 م
بونوتشي وزوجته يتبرعان بأقنعة واقية لمواجهة فيروس كورونا فى إيطاليا بونوتشي مرتديا نظارة وقناع
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل لاعبو الدوري الإيطالي دعمهم لمكافحة تفشي فيروس كورونا في البلاد، حيث قام اليوم ليوناردو بونوتشي نجم نادي يوفنتوس، بالتبرع ببعض المستلزمات الطبية لمواجهة الفيروس العالمي الجديد، رغم تراجع عدد الإصابات والوفيات بشكل كبير فى إيطاليا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن مدافع اليوفي ليوناردو بونوتشي قام بالتبرع بـ 19 ألف قناع واقي للفيروس، هو وزوجته مارتينا لصالح المؤسسات في مدينة تورينو التي ترعى عدد من مستشفيات المدينة.

وسبق بونوتشي العديد من لاعبي الدوري الايطالي الذين تبرعوا للصالح المستشفيات الايطالية من أجل دعم مكافحة الفيروس العالمي وخاصة من نادي يوفنتوس.

فى سياق آخر، يواصل يوفنتوس تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره بولونيا يوم 22 يونيو الجاري بعد الاعلان عن استئناف مسابقة الكالتشيو.

أعلنت رابطة الدورى الإيطالي لكرة القدم عودة منافسات الموسم الحالى من المسابقة 2019 – 2020، يومى 20 و21 من شهر يونيو الجاري، من خلال إقامة 4 مباريات مؤجلة من منافسات الجولة الـ25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

واتفقت الأندية على أن عودة منافسات الدوري الإيطالي، ستكون من خلال لعب المباريات المؤجلة، وهى أتلانتا مع ساسولو، هيلاس فيرونا مع كاليارى، إنتر ميلان مع سامبدوريا وتورينو مع بارما، يومى 20 و21 يونيو المقبل، على أن تنطلق منافسات الجولة 27، يوم الاثنين 22 يونيو.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالي خلال الموسم الحالى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

بونوتشي خلال التبرع
بونوتشي خلال التبرع


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة