أكرم القصاص - علا الشافعي

"أساطير بس مش قد كلمتهم".. أشهر 10 نجوم تراجعوا عن الاعتزال في العالم

الأربعاء، 03 يونيو 2020 07:41 م
"أساطير بس مش قد كلمتهم".. أشهر 10 نجوم تراجعوا عن الاعتزال في العالم بيليه
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك عدد من النجوم فى كرة القدم قرروا الاعتزال وعادوا مرة أخرى إلى ملاعب اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، وذلك بعد مطالبات جماهيرية بعودتهم.
 
وفي حفل تسلم جائزة الكرة الذهبية الأخيرة قال ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة إن موعد اعتزاله اقترب لكنه سيستمتع ببضعة سنوات قبل الإقبال على هذه الخطوة، وكانت لهذه الكلمات وقع في كتابة هذا التقرير.
 
حقق ميسي كرته الذهبية السادسة وتفرد بالرقم القياسي كأكثر من حصل عليها في تاريخ اللعبة، في العام 2012 كان اللاعب الوحيد الذي حصد الكرة الذهبية 4 مرات متتالية ولا يزال. والآن فإنه يستعد لختم مسيرته الكروية -على الأقل مع برشلونة- إذ يدخل في عامه الثالث والثلاثين.
 
ويقضي لاعب كرة القدم من 15 إلى 20 في الملاعب، يحصل على راتب ربما يصل إلى الملايين وربما لا يفعل لكنه يظل راتبا مرضيا للغاية، ثم في لحظة يجد نفسه توقف فجأة عما اعتاد عمله، ويستيقظ ذات صباح ولا يذهب للتدريبات ولا يمكنه الدخول للمستطيل الأخضر سوى كضيف لفترة وجيزة.
أعلن العديد من نجوم الساحرة المستديرة، فى عام 2019، اعتزال كرة القدم نهائيًا وذلك بعد أداء خرافى ومسيرة رائعة مع أنديتهم ومنتخب بلادهم، منهم بيتر تشيك، وفان بيرسي، وتوريس، وتشافي، لكن هل يعود أحدهم للملاعب مرة أخرى.
 
في التقرير التالي نستعرض أبرز النجوم الذين عادوا من الاعتزال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة