أكرم القصاص - علا الشافعي

"هادم اللذات ومفرق الجماعات".. كورونا يؤجل 6 حفلات زفاف لمشاهير العالم.. أحلام جينيفر لوبيز تتبخر بزواجها فى إيطاليا.. تأجيل تخطيط كاتى بيرى لحفل أسطورى باليابان.. وإلغاء زواج حفيدة ملكة بريطانية الأسبوع الماضى

الأربعاء، 03 يونيو 2020 03:00 ص
"هادم اللذات ومفرق الجماعات".. كورونا يؤجل 6 حفلات زفاف لمشاهير العالم.. أحلام جينيفر لوبيز تتبخر بزواجها فى إيطاليا.. تأجيل تخطيط كاتى بيرى لحفل أسطورى باليابان.. وإلغاء زواج حفيدة ملكة بريطانية الأسبوع الماضى جينيفر لوبيز وزوجها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب فيروس كورونا فى وقف جميع خطط النجوم وخاصة المتعلقة بحفلات الزفاف للحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي وإغلاق قاعات الأفراح، إضافة إلى وقف رحلات الطيران، وكان آخرها لحفيدة ملكة بريطانيا الأميرة البريطانية بياتريس والتي كان من المقرر أن تتزوج الأسبوع الماضى الكونت إدواردو فى قصر سانت جيمس، وذلك بسبب استمرار إجراءات الإغلاق.

وكشفت سارة فيرجسون، أن ابنتها الأميرة بياتريس، تقضى وقت الإغلاق وتنعزل منزليا مع خطيبها إدوارد مايبلى موزلى، ووالدته نيكى شال، فى منزلهما الريفي الذي تبلغ تكلفته 1.5 مليون جنيه استرليني بالقرب من شيبينج نورتون.

382040-بياتريس

و انضمت دوقة يورك، 61 عامًا، وزوجها السابق الأمير أندرو، 60 عامًا، إلى الأميرة أوجيني، 30 عامًا، وزوجها جاك بروكس بانك، 34 عامًا، في منزلهما في رويال لودج في وندسور أثناء الإغلاق الناجم عن جائحة فيروس كورونا المتسجد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أما حفل الزفاف الضخم التي كانت تخطط له النجمة كيتي بيري والفنان أورلاندو بلوم لإقامته في اليابان فقد ألغي هو الآخر إلا أن بعض المصادر نقلت أن الثنائي ينويان إقامة حفل خاص في منزلهما، ثم إقامة حفل ضخم في اليابان بعد فتح باب السفر، والتخفيف من إجراءات فيروس كورونا.

159268-Katy-Perry-and-Orlando-Bloom-Have-FaceTime-Date-With-Their-Dogs

كما أجلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز وأليكس رودريجيز إقامة حفل زفاف ضخم في إيطاليا التي يتفشى فيها الوباء بشكل مرعب حاصدًا الآلاف من الأرواح، حيث أعلنا خطبتها في مارس 2019، ولمحت إلى نيتها إقامة حفل الزفاف في دولة أخرى، بعدما نشرت صورة على شاطئ مجهز لإقامة حفل زفاف، إلا أنه بعد منع السفر بين البلدان تعذر إقامة حفل الأحلام للثنائي.

38286-جينيفر-لوبيز-واليكس

أما النجمة الأمريكية إيما ستون وبعد إعلانها خطبتها على كاتب ومخرج برنامج SNL في ديسمبر الماضى ، كان من المتوقع أن يقيم الثنائي حفل زفافهما، الأسبوع الماضي، قبل أن يضطرا إلى تأجيله بسبب فيروس كورونا. في بداية ابريل.

ولكن اثار ظهور النجمة العالمية إيما ستون، خلال البث المباشر المشترك الأخير، جمهورها ومتابعيها بصدمة كبيرة، بسبب ارتدائها لخاتم الزفاف، بالرغم من تأجيلها لحفل الزفاف الذي كان من المقرر له في منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

74237-EXQxdvxWoAEO9iL

وسرعان ما تداولت منصات السوشيال ميديا والإعلام، صور النجمة العالمية وهي ترتدي خاتم الزفاف في البث المباشر، مما جعل جمهورها يفترض زواجها سراً من صديقها الكاتب والمخرج ديف مكاري، بعد الغاء زفافهما بسبب كورونا.

وبنفس الحال كانت أعلنت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون نيتها عقد حفل زفافها على الممثل والكوميديان كولن جوست في 2020، إلا أن فيروس كورونا كانت له الكلمة العليا بتعطيل خطط الثنائي حتى إشعار آخر.

133-030050-celebrity-couples-weddings-postponed-coronavirus-5

وأخر حالات التأجيل كانت من نصيب النجمة إليزابيث أولسن حيث أعلنت خطبتها من المغني روبي أرنيت في يوليو 2019، وكان من المرجح عقد الزفاف في 2020 قبل أن يتم تأجيل المشروع بسبب فيروس كورونا.

 

11
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة