خالد صلاح

نجوم الكرة المصرية يدعمون أحمد فتحى فى "صدمة" إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا.. شوبير يؤكد سلبية عينة نجم الأهلي.. الحضرى وزكريا وكهربا يساندون الجوكر.. مدرب المنتخب يدخل على خط المؤازرة وسعد الصغير: دعواتكم

الأربعاء، 03 يونيو 2020 11:35 ص
نجوم الكرة المصرية يدعمون أحمد فتحى فى "صدمة" إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا.. شوبير يؤكد سلبية عينة نجم الأهلي.. الحضرى وزكريا وكهربا يساندون الجوكر.. مدرب المنتخب يدخل على خط المؤازرة وسعد الصغير: دعواتكم احمد فتحي وبناته
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاطف نجوم الكرة المصرية والسويشيال ميديا مع أحمد فتحى، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، بعدما أُصيت زوجته وابنتيه بفيروس "كورنا" فبمجرد إعلان زوجة أحمد فتحى إصابتها وبناتها بهذا الفيروس اللعين انهالت التعليقات ورسائل الدعم على أحمد فتحى، وأكد الجميع فى دعمهم ومساندتهم لزوجة وأطفال جوكر الكرة المصرية وتمنوا لهم الشفاء العاجل من هذا الوباء الذى حل على العالم كله.

البداية حينما صدمت نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحى، الملايين عندما أعلنت إصابتها هى وعائلتها بفيروس كورونا، وكتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع، "ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي".

38991-زوجة-أحمد-فتحي
38991-زوجة-أحمد-فتحي

عينة أحمد فتحي.. سلبية

فى الوقت الذى انتابت فيه الكثيرون حالة من القلق على حالة زوجة أحمد فتحي وبناته أكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن المسحة التى أجراها أحمد فتحى جاءت سلبية لتعلن خلو اللاعب من فيروس كوورونا الذى أصيبت به زوجته وبناته، وقال شوبير، "تأكدت من الطبيب المعالج لأسرة أحمد فتحى أن اللاعب أجرى مسحة كورونا وجاءت نتيجها سلبية، فيما كانت إيجايبة لزوجته وبناته، وبالتالى سوف يخضعون لفترة عزل صحى لمدة 14 يوماً ." وأضاف شوبير، "حالة زوجة أحمد فتحى وبناته مستقرة حتى الآن، وسيتم وضعهم تحت الملاحظة لحين زوال الغمة وتعافيهم بشكل تام".

كما طمأن أحمد شوبير متابعيه على حالة نجم فريق النادي الأهلي أحمد فتحي عبر حسابه علي موقع إنستجرام، وكتب شوبير تعليقا على عدة صور نشرها لفتحي مع عائلته، "ألف سلامة على زوجة الكابتن أحمد فتحي وبناته ربنا يشفيهم على خير بإذن الله، الحمد الله الكابتن أحمد فتحي سليم تماماً".
 
احمد شوبير يطمان الجماهير على حالة احمد فتحي
احمد شوبير يطمان الجماهير على حالة احمد فتحي
 

رسائل دعم من نجوم الكرة المصرية

وانهالت رسائل الدعم من نجوم الكرة المصرية لزوجة وأبناء أحمد فتحي فى هذا الوباء فقد عبر عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق ومنتخب مصر، عن دعمه للنجم أحمد فتحى وشارك صورة لأحمد فتحى مع بناته على حسابه بموقع "تويتر"، وتمنى لهم الشفاء قائلا: "اسأل الله العظيم أن يمن بالشفاء على زوجة الكابتن أحمد فتحى وبناته بعد تأكد إصابتهم بكورونا وربنا يحفظ الجميع، أسألكم الدعاء". 

الحضري يدعم احمد فتحي
الحضري يدعم احمد فتحي

كما حرص مؤمن زكريا، صانع ألعاب النادي الأهلي، على مؤازرة أحمد فتحي، ونشر مؤمن زكريا صورة للجوكر مع بناته عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر وعلق قائلا، "ألف سلامة على المدام والبنات إن شاء لله خير بإذن الله".

مؤمن زكريا يدعم احمد فتحي
مؤمن زكريا يدعم احمد فتحي

وحرص محمود عبد المنعم " كهربا"، لاعب النادى الأهلى، على دعم أسرة زميله أحمد فتحى بعد تأكد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا، حيث كتب سعد الصغير عبر إنستجرام، "إصابة زوجة أحمد فتحى وبناته بفيروس كورونا.. دعواتكم بالشفاء العاجل ربنا يشفيهم ويعافيهم يارب ويبعد عننا كل أذى وشر يارب العالمين".

وحرص سيد معوض نجم الأهلي السابق ومدرب منتخب مصر، وعلي جبر مدافع الزمالك السابق وبيراميدز الحالى على مؤازرة الجوكر فى أزمته ونشرا صوراً عبر حساباتهما الشخصية على موقع إنستجرام جمعت أحمد فتحي ببناته وعلقا عليها بالدعاء بالشفاء العاجل لأسرة الجوكر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

ربنا يحفظكم ويرعاكم بحفظة بما يليق به

إن شاء الله خير وبأذن الله فرجاً قريباً علي الجميع بإذن الله الكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة