خالد صلاح

والأهالى يطالبون بإصلاحه..

اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كوبرى كفر الزيات فى الغربية وينذر بوقوع كارثة

الأربعاء، 03 يونيو 2020 11:17 ص
اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كوبرى كفر الزيات فى الغربية وينذر بوقوع كارثة انهيار جزء من كوبرى كفر الزيات
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد أهالى مركز ومدينة كفر الزيات فى محافظة الغربية، بسرعة إصلاح انهيار جزء من الكوبرى الواقع فوق مياة نهر النيل الذى ينذر بوقوع كارثة.
 
وفي هذا الصدد قال أحمد ممدوح أحد الأهالي ، أن الكوبري يشهد أعمالا منذ سنوات عديدة ويحتاج إلى ترميم أجزاء كبيرة ولكن لم يتدخل أحد إلا أن تحدث كارثة ، مضيفا أنه سبق وأن قام فاعل خير بسد الأجزاء المنهارة من الكوبري بواسطة كتل اسمنتيه ، ولكنها سقطت من جديد كونها غير مطابقا للمواصفات .
 
 
وأشار إلى أن شباب وأهالي المركز والمدينة قدموا العشرات من الشكاوى إلى مجلس المدينة وديوان عام المحافظة حتى يقوم المحافظ بتشكيل لجنة لمعاينة الكوبري قبل وقوع كارثة.
 
وكان طارق رحمي، محافظ الغربية، أعلن عن تشكيل لجنة خاصة بإجراء مقابلات للمتقدمين لفريق متطوعي الغربية "Gharbia Volunteers Team"، وذلك في اطار دعم رؤية مصر 2030 بتمكين الشباب والاستفادة من قدراتهم في مساعدة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة .
 
تضم اللجنة محافظ الغربية رئيسا ، وعضوية كلا من اللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظ، وأحمد علي الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، وناصر حسن إسماعيل وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود نبيل ممتاز  بالمكتب الفني للمحافظ منسقا.
 
أكد محافظ الغربية ، ان المقابلات ستتم بمقر ديوان عام المحافظة على مراحل ، وذلك في اطار التدابير الاحترازية لمواجهة كورونا ومراعاة لمنع التجمعات ، علما بأن باب التقديم مستمر حتي الآن ، وسيتم الاتصال بالمتقدمين تباعا.
 
الأجزاء-المنهاره
الأجزاء المنهاره

 

انهيار-جزء-من-الكوبري
انهيار جزء من الكوبري

 

انهيار-جزء-من-كوبري-كفر-الزيات
انهيار جزء من كوبري كفر الزيات

 

تراكم-الاتربه
تراكم الاتربه

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة