أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة رجاء الجداوى نافية تصريحات مصدر طبى بمستشفى العزل: والدتى ما زالت بالعناية

الأربعاء، 03 يونيو 2020 01:30 م
ابنة رجاء الجداوى نافية تصريحات مصدر طبى بمستشفى العزل: والدتى ما زالت بالعناية رجاء الجداوى
كتب: محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوى لـ"اليوم السابع"، ما خرج من تصريحات على لسان مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة، بأن الفنانة رجاء الجداوى قد فقدت الوعى.

وأكدت ابنة الفنانة، أن الحالة الصحية لوالدتها، لم تشهد أى تطورات خلال الساعات الماضية، مضيفة أنها لا تزال في غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل الطبى فى الاسماعيلية، مطالبة الجمهور بالدعاء بدلا من إطلاق الشائعات.

وشهدت الساعات الماضية عدم استقرار الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى، بسبب مضاعفات اصابتها بفيروس كورونا، وخرجت أميرة ابنتها وأوضحت على حسابها بموقع فيس بوك حيث كتبت:"ماما في الرعاية المركزه... ولكن الحمد لله..لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء"، كما كتبت أميرة أيضاً منذ قليل:"امي في الرعاية المركزة صح بس لم تفقد الوعي بقول اهوه للمره الثانيه..ادعولها بالشفى هي وكل مريض".

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى
 
 
الفنانة رجاء الجداوى
الفنانة رجاء الجداوى

 

وكان مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، كشف لـ"اليوم السابع" أن رجاء الجداوى، دخلت العناية المركزة فجر اليوم، بعد شعورها بضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم القدرة عن التنفس بشكل جيد، وكانت حالتها ليست خطرة، واحتاجت إلى "ماسك أكسجين"، وقبل قليل تدهورت حالتها الصحية أكثر، وتم وضعها على جهازCPAP، وأصبحت فاقدة الوعى.

وظهرت رجاء الجداوى فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "لعبة النسيان" الذى استمرت فى تصويره حتى اليومين الاخيرين من الشهر الكريم، وشاركت فى بطولة العمل الى جانب دينا الشربنى وأحمد داود وانجى المقدم واسماء ابو اليزيد ومحمود قابيل وعلى قاسم واسماء جلال وضيف الشرف احمد صفوت، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Azanaaem

لرجاء الجداوى

ربنا يشفيها ويعافيها يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة