يسرا: أمى كانت صديقتى.. ونجاحى ببركة رضاها

الإثنين، 29 يونيو 2020 11:50 م
يسرا: أمى كانت صديقتى.. ونجاحى ببركة رضاها الفنانة يسرا
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة يسرا، إن سبب نجاح مسلسلها فى الموسم الرمضان الماضى "خيانة عهد" يرجع إلى أن جميع أفراد العمل قاموا بعمل أدوارهم بمحبة شديدة.


وأضافت الفنانة يسرا، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج "القاهرة الاَن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والذى يذاع  قناة "الحدث"، أن مشهد جنازة نجلها في مسلسل "خيانة عهد" ذكرها بوالدتها التي كانت تعتبرها كل حياتها، متابعة: "أمي كانت صديقتي.. ونجاحي ببركة رضاها".

وواصلت يسرا، أن مشهد المشرحة أصعب المشاهد في مسلسل "خيانة عهد"، مشيدة بدور الفنانة عبير صبرى وحلا شيحة، متابعة: "ضربت حلا شيحة والقلم لبس في وشها وما نطقتش".

من جانب آخر، كانت قد هنأت الفنانة يسرا، النجم تامر حبيب  بعيد ميلاده، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها برفقة الفنان تامر حبيب، معلقة عليها قائلة :"كل سنة وانت طيب يا صاحبي وحبيبي وعشرة سنين فاتت وسنين جاية بحبك فوق الوصف".

ونشرت الفنانة يسرا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة برفقة تامر حبيب، فيما علق عليها الأخير قائلا :"يا بخت اللي يسرا بتحبه.. سيڤا يعني الحب والحنية والطاقة الإيجابية وأحلى حاجة في الدنيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة