أكرم القصاص - علا الشافعي

كعب بنزيما يقوده للأسيست رقم 117 مع ريال مدريد.. فيديو

الإثنين، 29 يونيو 2020 05:00 ص
كعب بنزيما يقوده للأسيست رقم 117 مع ريال مدريد.. فيديو كعب بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد رقمًا جديدًا في مسيرته مع الفريق الملكي من حيث عدد صناعة الأهداف مع الفريق، وذلك بعد فوز فريقه الصعب على مضيفه فريق إسبانيول، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ32، من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ريال مدريد  فاز على اسبانيول بهدف جاء فى الشوط الأول سجله لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، من تمريرة رائعة عبر كريم بنزيما ليضعها اللاعب البرازيلى على يمين حارس إسبانيول.

وصنع بنزيما هدف المباراة الوحيد للبرازيلي كاسيميرو بكعب خرافي، وبحسب شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هذا الأسيست هو رقم 117 لـ بنزيما مع ريال مدريد بمختلف المُسابقات، منذ انضمامه للوس بلانكوس في صيف عام 2009.

 

وتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردا برصيد 71 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى، برصيد 69 نقطة، بعد تعادله مع مضيفه فريق سلتا فيجو، بنتيجة 2 - 2، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة، فى المركز الـ20 والأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة