شيرى: السيدات يقدّرن الآخرين أكثر من الرجال

الإثنين، 29 يونيو 2020 06:07 م
شيرى: السيدات يقدّرن الآخرين أكثر من الرجال شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الشخص لابد أن يكون راضيا عن نفسه خلال تعامله مع الآخرين، وأنه ينتظر رد فعل الآخرين على كل خير يفعله معهم.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن محكمة كندية حكمت على شخص بالحبس 30 يوما، بسبب أنه أقدم على حرق مليون دولار كندى أى ما يقرب من 750 ألف دولار أمريكى، لأن زوجته طلبت الطلاق منه ورفعت قضية لتقسيم ثروته عليها.

وتابعت الإعلامية شيرى: كل شخص له حقوق وأحلام وعلى الآخرين احترامها، مستطردة: الطبيعة البشرية لما تفعل خير تنتظر رد فعل الآخرين حول الخير، موضحة أن السيدات هم من يقدرون الآخرين أكثر من الرجال.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن دراسة أكدت أن 30% من القضايا المرفوعة فى المحاكم بين الزوج والزوجة سببها أن الزوج يطمع فى ميراث أو مرتب زوجته، موضحة أن هذا أحد أنواع زواج المصلحة.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One أن التفكير بالعقل عكس التفكير بالمصلحة، موضحة أنه من حق المرأة أن تبحث عن زوج مستريح ماديا لأنها ليس لديها قدرة على أن تعيش غير المستوى الذى تعيش عليه.

ولفتت الإعلامية شيرى، إلى أن المرأة فى هذه اللحظة يكون لديها أولويات مختلفة، مثل أن يكون لديه شقة وسيارة وحساب فى البنك، وهذا ليس عيبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة