أكرم القصاص - علا الشافعي

درة فى "فوتوسيشن" جديد: "لا تقلل من المرأة الرقيقة..اللطف خيار يأتى من قوة"

الإثنين، 29 يونيو 2020 10:38 ص
درة فى "فوتوسيشن" جديد: "لا تقلل من المرأة الرقيقة..اللطف خيار يأتى من قوة" درة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة درة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام من خلال أحدث صورتين لها قامت بنشرهما مؤخراً عبر جلسة تصوير جديدة، كما علقت عليها من خلال كتابة حكمة بشأن المرأة قالت فيها: "لا تقلل من شأن المرأة الرقيقة.. اللطف هو خيار يأتي من قوة لا تصدق".

 

درة على انستجرام
درة على انستجرام

 

على جانب آخر تبدأ النجمة درة في استئناف تحضيرات فيلمها الجديد "الكاهن"، الفترة المقبلة، وتعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم لوضع خطة نهائية لموعد انطلاق التصوير الشهر المقبل مع إجراءات الوقاية اللازمة لفيروس كورونا، حيث كان مفترض أن ينطلق التصوير بعد موسم عيد الفطر الماضى ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل العمل، ويشرك في بطولة العمل النجم هانى سلامة ومحمد ممدوح وجارى اختيار الأبطال المشاركين في العمل والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

 

درة
درة

 

 

وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

وعرض لدرة مؤخراً مسلسل "بلا دليل" على قناة cbc من 45 حلقة وشارك في بطولته خالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة