أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريح أكثر من 100 موظف فى الاتحاد الإنجليزى بعد خسارة 300 مليون إسترلينى

الإثنين، 29 يونيو 2020 03:08 م
تسريح أكثر من 100 موظف فى الاتحاد الإنجليزى بعد خسارة 300 مليون إسترلينى الصحف الإنجليزية تتحدث عن فوز ليفربول بالدورى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم عن الخسائر المالية وصلت قيمتها إلى 300 مليون جنيه إسترلينى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وتوقف نشاط كرة القدم.

وقال نص البيان الرسمى للاتحاد الإنجليزى على الموقع الرسمى، "الاتحاد الإنجليزى منظمة غير ربحية، فتلك الأزمة ضربتنا بقوة كبيرة، بسبب عدم وضوح المشهد الحالى تسبب فى عدد من السيناريوهات المحتملة، من ضمنها خسارة ما يقرب من مبلغ 300 مليون جنيه إسترليني، لهذا السبب قررنا استباق النتائج والرؤية للميزانية، لكى نحدد أفضل المناطق التى ستجعلنا نوفر التكاليف والوضع ساء لدرجة أننا الآن بحاجة لتقليص عدد العاملين بالاتحاد للتعامل مع الأزمات المالية الكبيرة".

وأضاف البيان، "بعد مراجعة كبيرة قررنا تقليل العدد لتعديل الميزانية، واليوم تقدمنا بطلب لتقليل 124 وظيفة لسنا بحاجة إليها، كنا قادرين على إلغاء ما يقرب من 42 وظيفة متاحة فى المبنى منذ إخلائه فى مارس، وتقدمنا حاليا لإزالة 82 منصبا آخرين من المنظمة".

وتابع البيان، "التقدم بطلب لتقليل عدد العاملين هو إجراء قاسٍ من الممكن اتباعه على أى مؤسسة، لكننا نؤمن أننا الآن يمكننا أن نتبنى إثباتا مستقبليا على أن المنظمة تعتمد نظاما سيقلل العائد للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة