تسجيل 449 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الإمارات

الإثنين، 29 يونيو 2020 08:00 م
تسجيل 449 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الإمارات كورونا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإمارات عن تسجيل 449 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بجانب تسجيل 665 حالة شفاء، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت الإمارات، استمرار تعليق صلاة الجمعة حتى إشعار آخر، كما أعلنت الإمارات فتح تدريجي للمساجد ودور العبادة اعتبارا من أول يوليو، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولى ريم بنت إبراهيم الهاشمى أن الإمارات ساعدت أكثر من مليون من العاملين في مجال الرعاية الصحية حول العالم من خلال توفير أكثر من 1000 طن من معدات الحماية الشخصية والمساعدات الطبية والغذائية لعدة دول من أجل احتواء وباء كورونا المستجد /"كوفيد-19"/.

وأضافت الهاشمي- في تصريحات ،نشرتها وكالة انباء الإمارات/وام/ اليوم الأثنين - أن الإمارات سعت منذ قيامها إلى توثيق أواصر التعاون والتضامن مع الدول الأخرى وهي تعتقد أنه يجب على جميع الدول أن تضع خلافاتها جانبا و التضامن لتحقيق الصالح العام للبشرية لذا فإن مساعدة أكثر من مليون من العاملين في مجال الرعاية الصحية يؤكد التزام الدولة بمد يد العون للجميع بغض النظر عن الدين أو العرق أو الأيديولوجية".

واشارت إلى ان الإمارات كانت رائدة في تعزيز الجهود الإنسانية العالمية الرامية إلى وقف انتشار الفيروس منذ بداية إنتشاره وهي أكبر مزود للمساعدات في مكافحة الفيروس في المنطقة .. فقد عملت على أن تصل مساعداتها تلك إلى البلدان المحتاجة بصرف النظر عن أي اعتبار ومن بين تلك الدول الصين وإيطاليا والمملكة المتحدة وإيران وباكستان والبرازيل وروسيا واليمن وأفغانستان وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة