أكرم القصاص - علا الشافعي

الأزمات تحاصر برشلونة قبل قمة أتلتيكو مدريد.. خلاف حاد بين لاعبى البارسا وسيتين.. والإدارة تقرر إقالته نهاية الموسم.. ميسى يتجاهل تعليمات سارابيا.. إعادة التفكير فى جوارديولا..وتشافى يعرض خدماته ويظهر فى الصورة

الإثنين، 29 يونيو 2020 03:00 م
الأزمات تحاصر برشلونة قبل قمة أتلتيكو مدريد.. خلاف حاد بين لاعبى البارسا وسيتين.. والإدارة تقرر إقالته نهاية الموسم.. ميسى يتجاهل تعليمات سارابيا.. إعادة التفكير فى جوارديولا..وتشافى يعرض خدماته ويظهر فى الصورة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسباني اختباراً مصيرياً ضد أتلتيكو مدريد مساء غد، الثلاثاء، فى قمة الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو"، وخسر برشلونة 4 نقاط منذ استئناف المنافسات التى توقفت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، ووجد نفسه فى المركز الثانى برصيد 69 نقطة وبفارق نقطتين خلف غريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر بـ 71 نقطة، بعدما كان متقدماً على الأخير بالفارق ذاته.

ويدخل فريق برشلونة مباراة أتلتيكو مدريد وسط حالة من التوتر داخل صفوف الفريق، وهو ما  ينذر بتعثر جديد ضد الروخى بلانكوس فى قمة الدوري الإسباني.

برشلونة يتعادل ضد سيلتا
برشلونة يتعادل ضد سيلتا

وكشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة بين الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، والجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى كيكي سيتين، قبل مباراة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

ونشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية صورة مجمعة يظهر فيها الأرجنتينى ليونيل ميسي أثناء تجاهل تعليمات سارابيا مساعد كيكي سيتين مدرب برشلونة، خلال فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون خلال المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو والتى انتهت بالتعادل بينهما 2-2 بالجولة الـ 32 من مسابقة الليجا.

وأضافت الصحيفة أن تجاهل ليونيل ميسي لتعليمات مساعد مدرب برشلونة يشير إلى وجود أزمة فعلية بين النجم الأرجنتينى والجهاز الفنى، وهو ما قد يؤثر على مستوى وأداء الفريق ضد أتلتيكو مدريد فى المواجهة المرتقبة غداً الثلاثاء.

ميسي يتجاهل مساعد سيتين
ميسي يتجاهل مساعد سيتين

 

فى الوقت نفسه، كشف موقع جول العالمي عن اتخاذ إدارة برشلونة قراراً بإقالة المدرب كيكي سيتين بنهاية الموسم الجارى.

جدير بالذكر أن برشلونة تنازل عن صدارة جدول الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد، حيث يحتل الأخير الصدارة برصيد 71 نقطة ويأتى البارسا وصيفاً برصيد 69 نقطة.

سيتين مدرب برشلونة
سيتين مدرب برشلونة

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود حالة من التوتر فى العلاقة بين نجوم فريق برشلونة، وكيكى سيتين المدير الفنى، بعد النتائج السلبية التى يحققها البارسا، فى الجولات الأخيرة من الليجا، والتى جعلته يفقد نقاطا كثيرة، قد تكلفه خسارة لقب الدوري الإسباني، ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن غرفة خلع ملابس برشلونة، عقب نهاية لقاء سلتا فيجو، مساء أمس السبت، والذى انتهى بالتعادل 2 – 2، شهدت توترا كبيرا بين اللاعبين والمدرب، بعد خسارة الفريق نقطتين ثمينتين فى المنافسة على لقب الليجا.

وأضافت الصحيفة، أن تصريحات بعض اللاعبين عقب نهاية اللقاء تدل على سوء العلاقة بين المدرب واللاعبين، خاصة بعد تصريح لويس سواريز، بعد نهاية اللقاء، عندما قال إن الأمور لا تسير بشكل جيد فى المباريات التى نلعبها خارج ملعبنا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداً من نجوم الفريق الكتالونى اعترضوا على بعض القرارت التكتيكية للمدرب، بالإضافة إلى التبديلات خلال مواجهة سلتا فيجو، مثل دخول الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلى أرثر ميلو.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة تسعى لإقناع بيب جوارديولا، المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتي، بالعودة لتدريب الفريق الكتالونى، بداية من الموسم المقبل.

أكد أسطورة برشلونة السابق تشافى هرنانديز أنه يأمل العودة لحامل لقب دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم كمدرب عندما يأتى الوقت المناسب، موضحا أن جهازه المعاون يستعد بالفعل لذلك، وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن تشافى، الذى يدرب السد القطرى حاليا، كان قريباً من تدريب برشلونة بدلاً من أرنستو فالفيردى قبل تعيين كيكى سيتين فى يناير الماضى.

ويتأخر برشلونة بفاق نقطتين عن ريال مدريد قبل ست جولات على نهاية الموسم.

تشافى
تشافى

 

وكشف تشافى، البالغ عمره 40 عاما، عن خططه المستقبلية فى لقاء عبر الفيديو مع صحيفة سبورت الإسبانية اليومية قائلا، "أملى الأكبر الذى أسعى له الآن هو تدريب برشلونة وإعادته للانتصارات".

وقال تشافى إنه سيبدأ من الصفر فى حال توليه المسؤولية. وأضاف "أنا ابن النادى، أفضل العودة فى التوقيت المناسب لبداية مشروع من الصفر، قلت ذلك عدة مرات لكننى أريد اتخاذ قرارات تتعلق بكرة القدم فى برشلونة".

وأنهى تشافى تصريحاته قائلا، "من الواضح أنه بعد الانتخابات ستتضح الأمور بالطبع، أنا لا أستبعد أى شيء، حضروا لى فى يناير وتحدثنا، وأبلغتهم أن الظروف والتوقيت غير مناسبين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة