7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 29 يونيو 2020 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم صالح جمعة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 29 يونيو 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلي يعلن مشاركة صالح جمعة فى التدريبات الجماعية غداً، حسام البدرى يرفض دورى المجموعتين الموسم المقبل.

حسام البدرى يرفض دورى المجموعتين الموسم المقبل

 
رفض حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، تطبيق دورى المجموعتين فى الموسم الجديد، وأوضح البدرى للجنة الخماسية خلال اجتماع أمس بمقر الجبلاية أن دورى المجموعتين يضعف المسابقة وليس من مصلحته، ويأتى موقف اتحاد الكرة بعد طلب عدد كبير من الأندية إقامة الدورى الجديد من مجموعتين بسبب ضيق الوقت.
 

الأهلي يعلن مشاركة صالح جمعة فى التدريبات الجماعية غداً

 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم سيشارك غداً فى تدريبات الفريق الجماعية، موضحاً أن اللاعب خاض برنامجاً تأهيلياً مكثفاً خلال الفترة الماضية فى الجيم وسيكون متواجداً غداً فى تدريبات الفريق الجماعية.
 
 
 
 

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، عن وجود حالة واحدة مصابة بكورونا فى الفريق البترولى لأحد اللاعبين، بعد المسحة الثانية التى أجراها النادى البترولى، ليصل مجموع الحالات فى النادى البترولى إلى 5، موضحا أنه تم عزل الحالة الجديدة مع المتابعة الدورية لتلك الحالة والحصول على بروتوكول العلاج للتعافى من فيروس كورونا واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

شوقى غريب يطلب 16 مباراة ودية استعدادا لأولمبياد طوكيو
 
 

تضمن البرنامج الذى قدمه الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، الى اتحاد الكرة استعداداً لأولمبياد طوكيو 2021، خوض عدد مباريات يتراوح بين 13 لـ16 مباراة ودية استعدادًا للبطولة، على أن تقام مع مدارس مختلفة من أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

اتحاد الكرة يؤجل انتهاء الدورى إلى 30 أكتوبر بسبب الأهلى والزمالك وبيراميدز

 

استقر مسئولو اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، على تأجيل نهاية الدورى الحالى إلى 30 أكتوبر بدلا من يوم 15 من نفس الشهر كما كان مقررا، بعد الاجتماع مع مدربى أندية الدورى الممتاز وكذلك حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، حيث أجمع كل المدربين على ضرورة منح اللاعبين فترة اعداد كافية قبل استئناف النشاط الرياضى حرصا على سلامة اللاعبين وخشية تعرضهم للإصابات.

 

الزمالك يؤجل الموافقة على رحيل عمر السعيد بسبب الصفقات

أجل مسئولو الزمالك، الموافقة على رحيل عمر السعيد، مهاجم الفريق، من عدمه، فى فترة الانتقالات المقبلة، انتظاراً لحسم إمكانية ضم مهاجم جديد لتعزيز الخط الأمامى مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسى، من عدمه، وحال ضم مهاجما محليا أو أجنبيًا، سيكون هناك إمكانية أمام الموافقة على العروض الخاصة بعمر السعيد وحال عدم ضم مهاجمين جدد سوف يستمر السعيد مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

كاسونجو يتلقى عرضًا من الاتحاد السكندرى لإعادته فى الموسم الجديد

كشف مصدر مقرب من الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، عن تلقيه عرضًا من الاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد، بعدما تألق بقميص زعيم الثغر لينضم إلى صفوف قلعة ميت عقبة، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة للوحدة السعودى ثم رحل عن الأبيض إلى الوداد المغربى قبل أن يفسخ تعاقده ويعود إلى الزمالك مجددا هذا الموسم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة