خالد صلاح

الاتحاد الإماراتى يحدد مواعيد فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية

الإثنين، 29 يونيو 2020 06:10 م
الاتحاد الإماراتى يحدد مواعيد فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية شعار الاتحاد الاماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن مواعيد انطلاق فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية في الفترة المقبلة، عقب إلغاء المسابقات في الموسم الكروى الحالي 2019-2020 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكر الاتحاد الإماراتى في بيانه الرسمي عبر موقعه، أن مجلس الإدارة اعتمد بشكل مبدئي فترتي تسجيل اللاعبين للموسم الرياضي 2020-2021.

وأضاف البيان أنه من المقرر أن تكون الفترة الأولى للإنتقالات خلال الفترة من 15 يوليو 2020 إلى 14 أكتوبر 2020، ثم تقام فترة الانتقالات الشتوية خلال الفترة من 5 يناير 2021 إلى 1 فبراير 2021.

ومن ناحية أخرى، أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، مؤخرًا مواعيد انطلاق الموسم الكروى الجديد 2020-2021، عقب سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية شملت اجتماعًا مشتركا مع اتحاد الإمارات لكرة القدم تلاه اجتماع مع الأندية المحترفة شهد حضور ممثلي الأندية المحترفة ثم اجتماع آخر مع القنوات المالكة للحقوق.

وذكر بيان رابطة المحترفين الإماراتية الذى نشرته عبر موقعها الرسمي، أنه من المقرر أن تكون ضربة البداية في الموسم المقبل مع بطولة كأس الخليج العربي في الثالث من سبتمبر.

أضاف البيان أنه من المقرر أن تنطلق مسابقة دوري الخليج العربي في التاسع من شهر سبتمبر القادم، تليها بيومين مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة