عميد الإقتصاد المنزلى بالمنوفية : مستعدون لامتحانات الفصل الدراسى الثانى

الأحد، 28 يونيو 2020 01:40 م
عميد الإقتصاد المنزلى بالمنوفية : مستعدون لامتحانات الفصل الدراسى الثانى الدكتور شريف صبرى عميد كلية الإقتصاد المنزلى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور شريف صبرى عميد كلية الإقتصاد المنزلى جامعة المنوفية على رفع درجة الإستعداد داخل الكلية وذلك للإستعداد لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب السنوات النهائية .

وأضاف صبرى أنه تم بالفعل تعليق أرقام الجلوس وجداول الإمتحانات وضوابط حسن سير العملية الامتحانية الخاصه بالطالب على أبواب اللجان بالإضافة إلى وضع ملصقات توضيحية للطلاب بأماكن وجود الكحول وايضًا تعليمات حول كيفية التخلص من الكمامات والقفازات والتطهير بعد الخروج من اللجان.

واكد صبرى انه تم شراء كميات كبيرة من الكحول لتعقيم  ايدى الطلاب والمراقبين خلال الامتحانات وقد تم التنبيه على المراقبين  بالتعقيم الدورى كل نصف ساعة لهم وللطلاب.

وتابع صبرى انة تم توفير الكلور لتعقيم جميع مرافق الكلية من دورات مياه ولجان الامتحانات باكملها والكونترولات والسلالم يوميا قبل بدء العمل وقبل بدء الامتحان وبعد انتهائها .

وأكد صبرى أن الكلية وفرت بوابة تعقيم بالجهود الذاتية من أعضاء هيئة التدريس لتوفير تعقيم لكل من يدخل الكلية كذلك تم زيادة عدد لجان الامتحان بحيث تتوافر مسافات بينية بين كل طالب واخر لما لا يقل عن متر ونصف.

كما شدد عميد إقتصاد منزلى على أعضاء الكونترول والمراقبة بضرورة الالتزام بالحضور ورفض كافة الاجازات الاستثنائية خلال فترة الأمتحانات وكذلك التنبية على أعضاء هيئة التدريس بضرورة الانتهاء من التصحيح خلال 15 يوم كحد اقصى من تاريخ الامتحان لإعلان النتائج.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة