أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج 8 متعافين من فيروس كورونا بحميات بنى سويف.. صور

الأحد، 28 يونيو 2020 01:05 م
خروج 8 متعافين من فيروس كورونا بحميات بنى سويف.. صور خروج 8 متعافين من كورونا من حميات بنى سويف
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان على فيسبوك صورا لتعافى 8 حالات من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفى الحميات بمحافظة بنى سويف .

وكانت وزارة الصحة والسكان، اكدت أن المحافظات التى سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هى "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشده المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة فى المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وأعلنت الصحة عن خروج 403 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 17140 حالة حتى اليوم.

وأوضحت، أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 18658 حالة، من ضمنهم الـ 17140 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 1168 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 88 حالة جديدة.

وقالت إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحى تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.



خروج 8 متعاقين من كورونا من حميات بني سويف  (1)
خروج 8 متعافين من كورونا من حميات بني سويف
 

خروج 8 متعاقين من كورونا من حميات بني سويف  (2)
خروج 8 متعافين من كورونا من حميات بني سويف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة