خالد صلاح

مستشار أردوغان السابق يقر: كل منتقد ينعت بـ"الخيانة" فى تركيا

الأحد، 28 يونيو 2020 07:16 م
مستشار أردوغان السابق يقر: كل منتقد ينعت بـ"الخيانة" فى تركيا أونال أيضن الكاتب والمستشار السابق للرئيس التركى
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أونال أيضن الكاتب والمستشار السابق للرئيس التركى رجب طيب أردوغان،  أن كل المنتقدين ينعتون بالخيانة مضيفاُ:"حسناً فهم لا يخجلون من العباد، ولكن أفلا يخافون الله" حسبما جاء فى t24.

 

21e324
 

 

وكتب أونال أيضن تغريدة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً:" المفاهيم المعنوية قد استخدمت بشكل مقتصر للغاية. فكل من يريد إخفاءه قباحته وأخطاءه يدخل من القدس ويخرج من الحجاب..وتلصق يافطة "الخائن"، "عدو الدين"، "صهيونى"، ينتمى لجماعة فتح الله جولن" لكل من يعارض.. حسناً فهم لا يخجلون من العباد، ولكن أفلايخافون الله ".

 

وعلى صعيد آخر، قامت بلدية بويوك أورهان فى مدينة بورصة التركية التابعة لحزب العدالة والتنمية التركى الحاكم فى تركيا، بتوزيع مدفوعات تحت بند "التوازن الإجتماعى"، وبعد انتهاء الإنتخابات قامت بإيقاف تلك المدفوعات وطلبت من العاملين إعادة الأموال التى حصلوا عليهم قبل ذلك بحسب صحيفة sozcu التركية.

 

وبحسب الصحيفة تفاجأ جميع العاملين، بالأوراق التى أرسلت إليهم لطلب اعادة الأموال التى كانت قد منحت لهم قبل ذلك والتى بلغت 35-50 ألف ليرة تركية.

 

وكانت بلدية بويوك أورهان التابعة لحزب العدالة والتنمية قد أوقفت المدفوعات التى كانت قد أصدرتها للعاملين، عقب الإنتخابات المحلية مباشرة، وطلبت من الموظفين إعادة جميع الأموال التى قد حصلوا عليها سابقة بحجة وجود تقرير إشراف من وزارة الداخلية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة