خالد صلاح

شتوتجارت يعود للدورى الألمانى وفيردر بريمن يواجه هايدنهايم فى الملحق

الأحد، 28 يونيو 2020 05:49 م
شتوتجارت يعود للدورى الألمانى وفيردر بريمن يواجه هايدنهايم فى الملحق فريق شتوتجارت
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق شتوتجارت إلى الدورى الألمانى "بوندزليجا"، من جديد، بعد احتلاله المركز الثانى، فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية، الذى اختتمت منافساته اليوم الأحد، ليرافق فريق أرمينيا بيليفيلد، الذى صعد قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

وسيلعب فريق هايدنهايم، صاحب المركز الثالث، بدورى الدرجة الثانية، مع فريق فيردر بريمن، صاحب المركز السادس عشر، فى ترتيب الدوري الألمانى، ملحق من مباراتين.

وكانت مباريات الجولة الـ34، والأخيرة بدورى الدرجة الثانية، قد شهدت خسارة شتوتجات، أمام ضيفه فريق دارم شتات، بنتيجة 3 – 1، كما خسر صاحب المركز الثالث فريق هايدنهايم، أمام ضيفه فريق أرمينيا بيليفيلد، بنتيجة 3 – 0، وخسر فريق هامبورج، صاحب المركز الرابع، والذى كان ينافس على الحصول على المركز الثالث، أمام ضيفه فريق ساند هاوزن، بنتيجة 5 – 1.

جدير بالذكر أن، منافسات الدوري الألمانى "بوندزليجا"، قد اختتمت أمس السبت، بتتويج فريق بايرن ميونخ، بلقب البطولة للعام الثامن على التوالى، والـ30 فى تاريخه، وهبط فريقى بادربورن وفورتونا دوسلدورف، إلى دورى الدرجة الثانية فى الموسم المقبل.

كما تأهلت أندية بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، لايبزيج وبوروسيا مونشنجلادباخ، للعب فى بطولة دورى أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل، بعد احتلالهم المراكز الأربعة الأولى فى المسابقة.   

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة