خالد صلاح

تعقيم وتطهير مقر قضايا الدولة ومكتب البريد الرئيسى بطنطا

الأحد، 28 يونيو 2020 10:15 م
تعقيم وتطهير مقر قضايا الدولة ومكتب البريد الرئيسى بطنطا تعقيم - ارشيفية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، حملاتها المكثفة لتطهير وتعقيم كافة المنشآت الحكومية والخاصة بنطاق المحافظة،تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

أوضح الدكتور  حاتم كمال أنور وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، أنه تم تطهير وتعقيم مقر هيئة قضايا الدولة ومكتب البريد الرئيسى بطنطا، في سبيل الحفاظ على سلامة جميع العاملين والمترددين على المقرين.

أكد الدكتور حاتم كمال أنور، على استمرار أعمال تطهير وتعقيم كافة المنشآت الخدمية والقرى والشوارع والميادين ومحطات السكة الحديد ودور العبادة ومواقف السيارات وماكينات الصرافة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

على الجانب الآخر قال الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، في بيان له أنه جاري رصف 5 شوارع بمركز ومدينة كفر الزيات بتكلفة 8 مليون و 993 ألف جنيه

جاء ذلك خلال جولته الميدانية، لمتابعة أعمال الرصف الجارية بمركز ومدينة كفر الزيات، وذلك تمهيدا لاستلام تلك الطرق، شملت الجولة تفقد الاعمال بكفر المحروق وكوم مهنا وشارع الجيش.

وأكد الدكتور أحمد عطا، أن أعمال الرصف بنطاق المحافظة مستمرة، وكذلك تكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانيا في كافة المواقع علي مستوي المحافظة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة