خالد صلاح

ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى العجمى بالإسكندرية إلى 285 حالة

الأحد، 28 يونيو 2020 11:43 ص
ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى العجمى بالإسكندرية إلى 285 حالة مستشفى العجمى - أرشيفية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى بالإسكندرية، ارتفاع عدد حالات التعافى من فيروس كورونا إلى 285 حالة، وحالات التحويل للعلاج المنزلى إلى 78 حالة، وعدد المحولين إلى المدينة الشبابية فى أبو قير لقضاء فترة النقاهة 464 حالة.
 
وقالت مدير المستشفى لـ"اليوم السابع"، إن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحرصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى فى علاج المصابين، حيث تقدم العديد من المتعافين بالشكر للأطباء والتمريض على حسن التعامل والرعاية التى تلقونها داخل المستشفى.
 
وأكدت الدكتورة ميرفت أن المستشفى استطاع مواجهة التحديات منذ بداية الآزمة، حيث تم تجهيز مستشفى العجمى المركزى فى 6 أيام لتكون مستشفى عزل وحجر صحى لمرضى كورونا، كما تم تجهيز 140 غرفة عناية مركزة متوسطة و60 سرير عناية مركز فائقة خلال فترة وجيزة، وأكدت على أنها رفضت ترك العزل والخروج من المستشفى إلا بعد خروج آخر مريض كورونا، وظلت فى الحجر الصحى لمدة 110 أيام وما زالت مستمرة، قائلة: "لم أكن أتخيل أن أقضى كل تلك المدة فى المستشفى، وتغيير 9 فرق طبية كاملة كل 14 يوما من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين".
 
وأشارت إلى أن المستشفى شهد العديد من العمليات الجراحية الناجحة مثل عمليات للولادة القيصيرية وعمليات فى العظام لتقديم خدمات طبية متكاملة للمرضى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة