خالد صلاح

اتحاد الكرة يجرى مسحة كورونا للموظفين اليوم

الأحد، 28 يونيو 2020 11:50 ص
اتحاد الكرة يجرى مسحة كورونا للموظفين اليوم اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مسئولو اتحاد الكرة على إجراء مسحة "كورونا" لموظفى الجبلاية اليوم من أجل الاطمئنان على صحة الموظفين، وتم التعاقد مع نفس الشركة التى تجرى اختبارات كورونا للاعبى الدورى الممتاز والتى بدأت عملها منذ عدة أيام.

فى سياق متصل، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن عدد الإصابات فى الدورى المصرى والخاصة بفيروس كورونا بعد إجراء المسحات وصل حتى الآن إلى 19 حالة من بين لاعبين وإداريين وعامل مهمات فى فرق الدورى الممتاز.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك 4 حالات بحرس الحدود وإصابة فى صفوف الطلائع ليكون عدد إجمالى الإصابات 19 حالة، هى كالتالى:

5 إصابات من نادى طنطا، و4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود ولاعب من طلائع الجيش ولاعب من دجلة وأسوان والاتحاد السكندرى والمقاولون والجونة بالإضافة إلى 4 لاعبين من إنبى.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المسحة الطبية الثانية، عقب نهاية المران الأول الذى أقيم فى الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدورى الممتاز، وقام لاعبو الأهلى والجهاز الفنى والإدارى بإجراء المسحة الطبية الثانية وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التى أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة للكشف عن كورونا بعد أن أجرى المسحة الطبية الأولى يوم الأحد الماضى قبل العودة إلى التدريبات وجاءت جميع النتائج سلبية.

وضمت المجموعة الأولى من اللاعبين فى مران اليوم كلا من: رمضان صبحى ومروان محسن وشريف إكرامى وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدى أفشة وأحمد فتحى وعلى لطفى وجونيور أجايي، ومحمود متولى ومحمود وحيد، ومحمد شكرى وعربى بدر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة