خالد صلاح

أنا فى الساحة لوحدى.. محمد رمضان يبرز احتفال بايرن ميونخ بالدورى على أغنيته

الأحد، 28 يونيو 2020 11:53 ص
أنا فى الساحة لوحدى.. محمد رمضان يبرز احتفال بايرن ميونخ بالدورى على أغنيته محمد رمضان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني الموجه للجمهور العربي، بموقع "فيس بوك"، بفوزهم بالدوري الألماني بأغنية النجم محمد رمضان "نمبر وان"، حيث علق الحساب علي صورة تتويج الفريق بجملة "أنا فى الساحة واقف لوحدي"، وأعاد رمضان نشر الصورة معلقا عليها :"الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ ..بيحتفلوا بالدوري على نمبر وان".

وسجل فريق بايرن ميونخ، العديد من الأرقام القياسية في مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مساء أمس، السبت، حيث حقق العملاق البافارى فوزكبيرا في مباراته الأخيرة بالبوندزليجا أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل.

وفى هذا السياق نشر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أبرز الحقائق والأرقام القياسية في الموسم الاستثنائى لتتويج الفريق البافارى، نستعرضها في التقرير التالى..

وصل البايرن إلى 100 هدف في الدوري الألماني للمرة الثانية في تاريخ النادي، ولم ينجح أي نادي آخر حتى الآن في الوصول لهذا الرقم.

لعب بايرن ميونخ أفضل نصف ثاني من الموسم تاريخ الدوري الألماني بحصده 49 نقطة من أصل 51 نقطة محتملة.

أنهى نادي بايرن ميونيخ موسم الدوري الألماني بتحقيق 13 فوزاً متتاليًا ليسجل رقم قياسي جديد في المسابقة.

وسجل فريق ميونيخ أربعة أهداف فى فولفسبورج أوأكثر فى مباراة واحدة للمرة 13 في موسم الدوري الألماني، وتمكن البافارى فقط من القيام بذلك، في موسم 1973/74 عندما نجح في تحقيق ذلك أيضًا في 13 مباراة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة