خالد صلاح

أحمد العوضى يتسلق الجدران فى فيديو جديد من كواليس "شديد الخطورة"

الأحد، 28 يونيو 2020 03:14 م
أحمد العوضى يتسلق الجدران فى فيديو جديد من كواليس "شديد الخطورة" أحمد العوضى فى شديد الخطورة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان أحمد العوضى جمهوره بفيديو جديد من كواليس مسلسله الجديد "شديد الخطورة، والمنتظر عرضه يوم 1 يوليو عبر منصة watch it"، وظهرالعوضى في الفيديوعبرحسابه بموقع "فيس بوك" وهي يتسلق أحد الجدران بحبل.

يشار إلى أن العوضى، سبق ونشر مقطع فيديو مشابه من بروفات مسلسله الجديد، وكتب فى تعليقه: "نغزة كده من بروفات أكشن "شديد الخطورة".. من 1 / 7 على واتش ات"، فيما سيطرت حالة خاصة من الأكشن وممارسة التمرينات الرياضية على حياة الفنان أحمد العوضى، الذى يشارك جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا، تدريبات جديدة كل يوم عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، وقبل يومين، شارك العوضى، متابعيه على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو لتمرينات جديدة مارسها مع مدربه فى صالة الألعاب الرياضية.

ن
 

نشر أحمد العوضى، مقطع فيديو عبر "إنستجرام"، يظهر فيه أثناء ممارسته تدريبات لعبة "الملاكمة"، حيث كان يراوغ مدربه لتفادى اللكمات بينما يسدد بدوره اللكمات الهجومية ضده، ويأتى هذا المقطع المصور ضمن سلسلة فيديوهات شاركها العوضى مع جمهوره خلال الأيام الماضية لتمرينات مختلفة على ممارسة بعض حركات الأكشن سواء داخل صالة الألعاب الرياضية أو من كواليس تصوير مسلسله الجديد "شديد الخطورة".

وكشف النجم أحمد العوضى مؤخرًا عن صور جديدة من كواليس مسلسل شديد الخطورة، المقرر عرضه أول يوليو على منصة watch it، والذى يتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، حيث نشر الفنان أحمد العوضى، عبر حسابه بموقع فيس بوك، صورًا من كواليس مسلسل شديد الخطورة، وسط إعجاب كبير من جمهوره.

وجاء هذا بعدما طرح تطبيق "واتش إت" برومو جديد لمسلسل "شديد الخطورة"، المقرر عرضه قريبًا على التطبيق حصريا إذ تحرص شركة "سينرجى" ‏على تقديم عدة أعمال مختلفة ‏ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية ‏على منصة watch it، والمسلسل من تأليف ‏محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من ‏رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، ‏حمزة ‏العيلى، حسنى شتا، خالد كمال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة