مى عمر أول المرشحين فى "نسل الأغراب" مع السقا وكرارة فى رمضان المقبل

السبت، 27 يونيو 2020 07:00 ص
مى عمر أول المرشحين فى "نسل الأغراب" مع السقا وكرارة فى رمضان المقبل مى عمر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رشح المخرج محمد سامى الفنانة مى عمر فى مسلسل "نسل الأغراب" لتقدم دور الصعيدية لأول مرة فى أحداث المسلسل، ولم يتم التعاقد معها بشكل رسمى حتى الآن، ومن المقرر عرض العمل فى موسم دراما رمضان المقبل، ووافقت مى بشكل مبدئى على الدور الذى عرض عليها.
 
ويتعاون أحمد السقا وأمير كرارة فى عمل درامى لأول مرة فى التليفزيون، للمنافسة فى دراما رمضان موسم 2021، وتدور أحداثه فى أجواء الصعيد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى ومن إنتاج سينرجى.
 
ومن ناحية أخرى تستعد مى عمر لبدء تصوير مسلسلها "لؤلؤ"، الذى ينتمى لنوعية الـ45 حلقة، وبدء التعاقدات فيه الأيام الحالية استعداداً لانطلاق تصويره نهاية الشهر المقبل في الديكورات الخاصة بالعمل، من تأليف زينب عزيز وانتهت من نصف الحلقات، ويخرجه محمد عبد السلام، وتم ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة فى البطولة، وتم ترشح كل من أحمد زاهر، ادوارد، نجلاء بدر، أحمد مجدى، نرمين الفقى وعدد آخر من الفنانين وأبدوا موافقة مبدئية.
 
يذكر أن آخر أعمال مي عمر كانت مشاركتها في مسلسل "الفتوة"، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وقام ببطولته كل من ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، نجلاء بدر، إنعام سالوسة وكوكبة من النجوم، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.
 
نجوم (1)
 

نجوم (2)
 
نجوم (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة