أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى درويش بعد شفاءه من كورونا: أول خروجة لى ستكون لقبر أمى في دمنهور

السبت، 27 يونيو 2020 03:41 م
مصطفى درويش بعد شفاءه من كورونا: أول خروجة لى ستكون لقبر أمى في دمنهور مصطفى درويش
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان مصطفى درويش، عن أن أول مشوار سيقوم به عقب تعافيه من فيروس كورونا، زيارة قبر والدته في مدينة دمنهور لقراءة الفاتحة، كما سيزور بعد ذلك كورنيش محافظة الإسكندرية.

وكتب الفنان مصطفى درويش، عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "أول زيارة ليا بعد رمضان والحظر بكرة لمقابر أمي في دمنهور أقرأ الفاتحة واسلم عليها وبعد بكرة علي إسكندرية بأذن الله أخد كابيتشينو واشربه علي الكورنيش زي زمان وبعد كده انطلق بقي".

مصطقى درويش
مصطقى درويش

وعاد الفنان مصطفى درويش إلى ممارسة عمله مرة أخرى عقب تعافيه من فيروس كورونا بعدما أكدت نتيجة المسحة التى أجراها مؤخراً سلبية التحاليل، ونشر عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، صورة لأول يوم عمل له، معلقا عليها قائلا "صباح الفل والشغل".

وكان أكد مصطفى درويش أنه مر بمرحلة صعبة جداً خلال رحلة العلاج، وتابع: "وبالأخص اليوم الرابع والخامس والسادس هم الأشد قسوة فى مرحلة إصابتى.. لكن الحمد الله تعافيت تماماً من كورونا"، مشدداً على أن العامل النفسى هو محور الشفاء.

وناشد الفنان مصطفى درويش الجميع بدعم المرضى من خلال الاتصال بهم ومدهم بطاقة إيجابية عبر الرسائل التى تشعرهم أنهم يساندونهم ويدعمونهم فى مححنتهم، وتابع: "مكالمة المريض من جبر الخواطر وبيفرق كتير مع المريض".

ومن ناحية أخرى وعلى طريقة مسلسل بـ100 وش الذى عرض في شهر رمضان الماضى، حرص النجم آسر ياسين، عبر حسابه بموقع إنستجرام، على تهنئة الفنان مصطفى درويش بشفائه من فيروس كورونا، والذى كان يلعب دور فتحى، والذى نجح في النصب على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة