قمة عالمية لمنظمة العمل الدولية لمناقشة أثر كوفيد-19 مطلع يوليو المقبل

السبت، 27 يونيو 2020 05:29 م
قمة عالمية لمنظمة العمل الدولية لمناقشة أثر كوفيد-19 مطلع يوليو المقبل العمال - ارشيفية
كتبت - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة قمة عالمية بعنوان "كوفيد-19 وعالم العمل - بناء مستقبل أفضل للعمل" وذلك لمناقشة أثر كوفيد-19 على عالم العمل عبر تقنيه الفيديو  في الفترة من 1-9 يوليو القادم، حيث توفر القمة العالمية للحكومات ولممثلي أصحاب العمل والعمال وغيرهم منبراً لمناقشة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كوفيد-19 وفرصة لمناقشة التحديات وخطط مواجهتها في الدول والمناطق التي لا تزال تكافح الوباء وتلك التي بدأت عملية التعافي.

 ودعت المنظمة المشاركين من خلال مذكرة عمل إلى الاستفادة من إعلان مئوية منظمة العمل الدولية من أجل مستقبل العمل في المواجهة الفورية للوباء بوصفه إطاراً لإعادة البناء بشكل أفضل في مرحلة التعافي بعد انتهاء الجائحة.

يشارك في القمة المباشرة وزراء وقادة عماليون وأصحاب عمل من الدول الأعضاء للتداول بشأن فعاليات الأيام السابقة ومناقشة تنفيذ إعلان مئوية منظمة العمل الدولية من أجل مستقبل العمل في ظروف الوباء. ووفقا للمنظمة سينصب التركيز على التحديات العاجلة والفورية للمرحلة المبكرة للوباء في عالم العمل وعلى تدابير المواجهة التي تثبت فعاليتها، وكذلك على عملية إعادة البناء بشكل أفضل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة