أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة هدف.. أحمد رؤوف يسجل +90 ويمنح الأهلي الكونفدرالية للمرة الأولى

السبت، 27 يونيو 2020 08:10 ص
قصة هدف.. أحمد رؤوف يسجل +90 ويمنح الأهلي الكونفدرالية للمرة الأولى احمد رؤوف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب أحمد رؤوف لاعب الأهلى السابق، في إبقاء الفريق الأحمر في بطولة الكونفدرالية لعام 2014 ، والتي نجح المارد الأحمر بالتتويج بها كأول فريق مصري يحقق هذه البطولة ، بعد تسجيله هدفاً غالياً  فى الدقيقة 94 أمام الدفاع المغربى بملعب الأخير، ليتأهل المارد الأحمر لدور الثمانية بكأس الكونفيدرالية  بعدما كان على بعد خطوات من توديع البطولة.

ورغم فوز بطل المغرب فى هذه المباراة بنتيجة 2-1، إلا أن الأهلى صعد لدور الثمانية، بعدما فاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، ليصبح النادي المصري الأول الذي يفوز باللقب الأفريقي وذلك على حساب سيوي سبورت الإيفواري بهدف قاتل لعماد متعب، على ملعب استاد القاهرة الدولي ووسط حضور جماهيري تخطى الـ70 ألف متفرج.
 
 
حصل رؤوف مع منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 تحت قيادة المدير الفنى حسن شحاتة، كما حصل على كأس مصر عام 2011 مع نادى إنبى على حساب الزمالك قبل انتقاله للنادى الأهلى وتحقيق بطولة الدورى العام عام 2014 وهو الدورى الذى أقيم بنظام المجموعتين.

أعلن  أحمد رؤوف لاعب الأهلى وإنبى ومنتخب مصر السابق اعتزاله اللعب بشكل نهائى بعد مسيرة حافلة مع العديد من الأندية المنيا والقناة وبتروجت والمصرى البورسعيدى وسموحة ووادى دجلة والإنتاج الحربى والاتحاد السكندرى.

بدأ أحمد رؤوف اللعب مع منتخب مصر لكرة القدم عام 2008 و حصل مع الفراعنة على بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 تحت قيادة المدير الفنى حسن شحاتة، كما حصل على كأس مصر عام 2011 مع نادى إنبى على حساب الزمالك قبل انتقاله للنادى الأهلى وتحقيق بطولة الدورى العام عام 2014 وهو الدورى الذى أقيم بنظام المجموعتين.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة