شاهد.. سواريز يفتتح أهداف برشلونة ضد سيلتا فيجو من صناعة ميسي

السبت، 27 يونيو 2020 05:35 م
شاهد.. سواريز يفتتح أهداف برشلونة ضد سيلتا فيجو من صناعة ميسي ميسي وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الأوروجويانى لويس سواريز، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الأول من صناعة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، في شباك نظيره سيلتا فيجو، بالدقيقة 20 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي عادت مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتساوى الفريق الكتالونى مع غريمه التقليدى ريال مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة لكن يتفوق الفريق الملكى بفارق المواجهات المباشرة هذا الموسم، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

ولا يملك برشلونة أي فرص سوى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل الحفاظ على فرصته في التتويج بلقب الليجا على أمل تعثر منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد الذى يحل ضيفا هو الأخر في نفس الجولة على إسبانيول مساء غدا الأحد.

وعاد البارسا للإنتصارات من جديد في الجولة الماضية بالدوري الإسباني بعد تعثره أمام إشبيلية، حيث انتزع فوزا صعبا على نظيره أتليتك بلباو، بهدف دون مقابل على ملعب "كامب نو"، سجله النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش.

في المقابل، حقق سيلتا فيجو الفوز في أخر مباراتين بالمسابقة، حيث اكتسح ديبورتيفو ألافيس بنصف دستة أهداف دون مقابل، ثم فاز على ريال سوسيداد بهدف دون مقابل.

ويغيب عن البارسا فى لقاء اليوم، الثلاثى فرانكى دى يونج وسيرجى روبرتو، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى للإصابة، وسيرجيو بوسكيتس بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة