حذف 5 حلقات من مسلسل الكارتون South Park بسبب تجسيده للنبي محمد

السبت، 27 يونيو 2020 12:45 م
حذف 5 حلقات من مسلسل الكارتون South Park بسبب تجسيده للنبي محمد مسلسل South Park
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن مسلسل الكرتون " South Park " هو مثير دائما للجدل و ذلك علي مدار 23 موسما التي عرضت منذ عام 1997، وتتوفرجميع المواسم الـ 23 للرسوم المتحركة باستثناء خمس حلقات ، حيث اضطر القائمون علي HBO المسئولة عن بث العمل لحذف 5 حلقات كاملة من المسلسل كون الأحداث أظهرت عدد من الصور لـ" النبي محمد " ، و ذلك حسب موقع " اينسيدر "، وهو المسلسل التي تدورأحداثه حول أربعة طلاب يدخلون في سلسلة من المغامرات في كولورادو .

و حسب موقع " ديدلاين " أنه قد تمت حذف هذه الحلقات سابقا من صفقة بث مع Hulu وتم أيضا استبعادها على موقع South Park الرسمي .

من المسلسل
من المسلسل

 

و أشار الموقع أنه تم تهديد أصحاب فكرة مسلسل " South Park " مات ستون وتري باركر في عام 2010 بسبب التصوير السابق لـ " النبي محمد " ، و هو ما دفع Comedy Central إلى إزالة المراجع الصوتية والمرئية في الحلقات ، وفي النهاية تم حذف لحلقات بأكملها من منصات العرض المختلفة .

و من المعروف ان HBO Max قد اشترت حقوق "South Park" في أكتوبر مقابل صفقة تراوح سعرها ما بين 500 مليون و 550 مليون دولار ، وذلك وفقا لـموقع " Variety " ، فقد تم تجديد المسلسل أيضا لمدة ثلاثة مواسم أخرى بواسطة Comedy Central ، مع تقديم عدد من الحلقات الجديدة على HBO Max .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة