أكرم القصاص - علا الشافعي

أسبوع واحد فقط يفصل تامر حسنى عن الانتهاء من فيلم "مش أنا"

السبت، 27 يونيو 2020 04:00 ص
أسبوع واحد فقط يفصل تامر حسنى عن الانتهاء من فيلم "مش أنا" تامر حسنى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبقى للنجم تامر حسنى أسبوع واحد من تصوير فيلمه "مش أنا"، للمخرجة سارو وفيق، حيث انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل أزمة كورونا، ومن المقرر استئناف التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وحتى الآن لم تحدد الجهة المنتجة موعد نهائى لعرض الفيلم فى السينمات.

يشار إلى أن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين مصر والسعودية.

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

يشارك في البطولة الفنانة حلا شيحة والتي تعود من خلاله إلى شاشات السينما بعد غياب 13 عامًا منذ آخر أفلامها "كامل الأوصاف" الذي قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة