"ستايل" جديد للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الويك إند.. شوف لبس إيه

السبت، 27 يونيو 2020 02:50 م
"ستايل" جديد للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الويك إند.. شوف لبس إيه كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس، بستايل جديد في عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذى أدى إلى انقسام جمهوره حول اختياره في الملابس حتى أن البعض لم يرق له ذلك الأسلوب الجديد.

كريستيانو رونالدو، نشر صورة عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلا:" بدء عطلة نهاية الأسبوع بأسلوب وستايل جيد".

ويواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، تحطيم الأرقام القياسية، خلال مسيرته الكروية الرائعة سواء على مستوى الأندية التى ارتدى قميصها أو على المستوى الدولى مع منتخب بلاده البرتغال، بعدما أصبح الهداف التاريخى للاعبين البرتغاليين فى الدوري الإيطالي، برصيد 43 هدفا ، إذ سجل النجم البرتغالى 84 هدفا مع مانشستر يونايتد، 311 هدفا مع ريال مدريد و 43 هدفا مع يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وعلى المستوى الدولى، يعد كريستيانو رونالدو، هو الهداف التاريخى لمنتخب البرتغال، والمنتخبات الأوروبية برصيد 99 هدفا، والثانى عالميا، خلف الهداف الإيرانى السابق على دائى، صاحب 109 أهداف.

ويحتل رونالدو، المركز الثانى فى قائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 22 هدفا، خلف شيرو إيموبيلى، مهاجم فريق لاتسيو، المتصدر برصيد 27 هدفاو انضم لصفوف فريق يوفنتوس، فى صيف عام 2018، قادما من ريال مدريد، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة