خالد صلاح

بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج بمشاركة مرموش وهبوط دوسلدورف بالدوري الألماني

السبت، 27 يونيو 2020 05:50 م
بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج بمشاركة مرموش وهبوط دوسلدورف بالدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق بايرن ميونخ، فوزا عريضا على مضيفه فريق فولفسبورج، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الالمانى "بوندزليجا"، وشارك عمر مرموش، مع فريق فولفسبورج، بديلا بداية من الدقيقة 61، عندما دخل بديلا لزميله ريناتو ستيفن.

سجل رباعية بايرن ميونخ، فى شباك فولفسبورج، كينجسلى كومان، ميكائيل كويسانسي، روبرت ليفاندوفسكى من ركلة جزاء وتوماس مولر، فى الدقائق 4، 37، 72 و 79 من زمن اللقاء، وتعرض جوشا جويلافوجي، لاعب فولفسبورج للطرد فى الدقيقة 71، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وفى مباراة أخرى، تلقى فريق بوروسيا دورتموند، هزيمة ثقيلة، على أرضية ملعبه "سيجنال إيدونا بارك"، أمام ضيفه فريق هوفنهايم، برباعية نظيفة، سجلها المهاجم الكرواتى اندريج كراماريتش، فى الدقائق 8، 30، 48 و 50 من زمن اللقاء.

وأنهى بايرن ميونخ، بطل الدوري الالمانى هذا الموسم، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 69 نقطة.

وعلى مستوى الهبوط، لحق فريق فورتونا دوسلدورف بفريق بادربورن، إلى دورى الدرجة الثانية، بعد خسارته أمام يونيون برلين، بنتيجة 3 – 0، وسيلعب فريق فيردر بريمن، صاحب المركز السادس عشر، مع صاحب المركز الثالث بدورى الدرجة الثانية، ملحق من مباراتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة