خالد صلاح

القبض على شخصين اغتصبا سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية

السبت، 27 يونيو 2020 02:16 م
القبض على شخصين اغتصبا سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية ضبط متهمين - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباحث الإسماعيلية برئاسة اللواء محمود هندى ، غموض واقعة اغتصاب سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة ، والاعتداء عليها بالضرب ، بإحدى المناطق التابعة لمركز مدينة الإسماعيلية ، وتمكنوا من ضبط المتهمين .

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية ، والمقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بورود إخطارًا بلاغًا من سيدة فى الخمسينيات من العمر، مقيمة بدائرة المركز، أكدت أنه أثناء عودتها من أحد الأسواق التابعة للمدينة استقلت دارجة نارية "تروسيكل" بهدف إيصالها إلى منزلها، إلا أن السائق توقف فى الطريق وأقل شخص آخر معه، ثم توقف بالمركبة قرب إحدى المناطق الزراعية فى طريق عودتها وأجبراها على النزول وقاما باغتصابها بالتناوب، والاعتداء عليه بالضرب وتهديدها بسلاح أبيض.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، بإشراف العميد عصام عطوان، رئيس مباحث المديرية ضم النقباء حسن رضوان ومحمد جبر وسيد نصر الله ومصطفى جميل وملهم البلتاجى لضبط الجناة. وتمكنوا من الوصول لمرتكبى الواقعة وهما "أ.ا" مواليد 1988، وشهرته "الفار" وآخر يدعى "سيد.أ.ح" مواليد 1991 وشهرته "القرد"، من ذوى المعلومات الجنائية.

تمكن ضباط البحث الجنائى من القبض على المتهمين وضبط سلاح الجريمة المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وجارى عرضهما على النيابة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة