خالد صلاح

الترتيب النهائي للدورى الألمانى موسم 2019 - 2020

السبت، 27 يونيو 2020 07:02 م
الترتيب النهائي للدورى الألمانى موسم 2019 - 2020 بايرن ميونخ بطل الدوري الالمانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم اليوم السبت، منافسات الموسم الحالى من الدوري الألمانى 2019 – 2020، بتتويج فريق بايرن ميونخ، بلقب المسابقة للمرة الثامنة على التوالى، والـ30 فى تاريخه، بجانب هبوط فريقى فورتونا دوسلدورف وبادربورن، إلى دورى الدرجة الثانية، بعد احتلالهم المركزين السابع عشر والثامن عشر على التوالى.

نجح بايرن ميونخ، فى إنهاء الموسم، بفوز ساحق على مضيفه فريق فولفسبورج، الذى يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش، برباعية نظيفة، ويرفع رصيده للنقطة 82 فى الصدارة، وخسر الوصيف بوروسيا دورتموند، أمام هوفنهايم، برباعية نظيفة، ليتوقف رصيده عند 69 نقطة.

وحسم لايبزيج المركز الثالث، برصيد 66 نقطة، بعد فوزه على فريق أوجسبورج، بنتيجة 2 – 1، وجاء بوروسيا مونشنجلادباخ، فى المرتبة الرابعة برصيد 65 نقطة، بعد فوزه على هيرتا برلين 2 – 1، ليتأهل الرباعى إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتأهلت أندية باير ليفركوزن، هوفنهايم وفولفسبورج، إلى بطولة الدوري الأوروبى.

كما تأكد هبوط فريقى فورتونا دوسلدورف وبادربورن، إلى دورى الدرجة الثانية، بعد احتلالهم المركزين السابع عشر والثامن عشر على التوالى، بينما سيلعب فريق فيردر بريمن، صاحب المركز السادس عشر، ملحق من مباراتين مع صاحب المركز الثالث، بدورى الدرجة الثانية.

 

وجاء الترتيب النهائي للدورى الالمانى هذا الموسم على النحو التالى:
 

ترتيب الدوري الالماني
ترتيب الدوري الالماني

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة